عـالـمـنـا
منتديات عالمنا عالم الكرتون و الحياه
عـالـمـنـا
منتديات عالمنا عالم الكرتون و الحياه
عـالـمـنـا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـالـمـنـا


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة(مشاعر دافئة) من قلمي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Remember me
عضو جديد
عضو جديد
Remember me


mms ياصاحبي
انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : كول على طول
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 5:51 am

(مشـــــــــــــــاعـــــــــر دافـــئـــــــة)
من تقديمي اول قصة من كتاباتي
نبدا بالقصة
قصتنا عن ثلاثة صديقات اول بنت اسمها مشاعر طبعا هالبنت حساسة وتكره شي اسمه بنت تحب بنت او اي شي يتعلق بالحب
وهي بنت غير اجتماعية وتحاول انها تصير اجتماعية اكثر والبنت الثانية اسمها ريم وهي صديقة مشاعر ودي البنت اجتماعية
شوي وتحب الاطفال وهي صديقة مشاعر المقربة دائما يسووا كل شي مع بعض ويرتاحوا لبعض يعني اغلب المواصفات بينهم
متشابهة ونفس الشي دي البنت ماتحب شي اسمه حب وزي مايقولوون والبنت الثالثة اسمها اصايل تسعد نفسها باي طريقة ماتعرف
شي اسمه ضيق او هم دائما مبتسمة للدنيا ومفرفشة في عيشتها وماتفكر في الحب او اي شي له علاقة تحب تعيش حياتها وتسوي كل شي بوقته
البداية:مشاعر قامت من النوم غسلت وجهها وبدلت بجامتها وكان عطلة طبعا وعمر مشاعر وريم واصايل بنفس العمر 18 سنة نكمل مشاعر
راحت الصالة وشافت امها وابوها
مشاعر:صباح الخير
امها وابوها:صباح الخيراات تعالي قعدي معانا
راحت مشاعر وقعدت
مشاعر:ابوي امي باروح اليوم بيت صديقتي ريم وابي ردكم
امها وابوها:نفكر باالاول وتالي نعطيش ردنا
مشاعر:يلا عاد كلها جمعة بنات بتونس معاها وبرجع واوعدكم اني ارجع من وقت
امها وابوها:طيب طيب
مشاعر:شنوا يعني وافقتوا
امها وابوها:ايوه ايوه بس احنا وثقنا انش بتوصلين البيت من وقت ونبغاش تلتزمين بوعدش
مشاعر:طيب اوعدكم يا احلى ام ابو
امها وابوها:الحين بس عشان صديقتش ريم ....مصالح
مشاعر لا بس انتون امي وابوي ولازم احبكم
الام :وش تبغوا يكون فطوركم يكون ؟
مشاعر والوالد:اي شي
سوت لهم الاكل بعدين بعد ماكلوا وفطروا
مشاعر والوااالد:تسلم ايدش الاكل طيب
الام:وش اسوي اني من اليي غيركم
بدر:فجاة جه الصالة وقام يقول وانا مو ولدكم بس مدلعين مشاعروا
امها وابوها:والله ماحد قالك اسهر للفجر على الافلام وتالي تعال اعتب علينا
طبعا بدر يصير اخو مشاعر الكبير
مشاعر:ههههههه تبغى فطور ولا شنو؟
بدر:اكيد ابغى كل يوم الصبح اقعد الا انتون تاكلوا ومستانسين ومره ولاكاني اخوش طيب انا يعني انسان مثلكم قعدوني
مشاعر:والله اخوي بدر نسيت كنت افكر في حفلة صديقتي كيف بتكون ...
بدر:اي حفلة بعد اي واللله نسيت ان الحين اجازة بتستلمني الاخت في التوصيلات
مشاعر:والله ماحد قالك صير صبي
بدر:وش رايش يعني تبغيني اصير بنت اصيع يالسخيفة
مشاعر:لاماقصدي كده يالغبي يعني افهمها
بدر:وش افهم وش قصدش ؟
مشاعر:يعني شوف لك وحدة من البنات وتزوجها
بدر:صحيح تفكيرش غبي
مشاعر:ليش غبي مو عيب اذا الوااحد تزوج
بدر:بتعابير حزينة اي بس انا...
مشاعر:انت ايش؟
بدر:انا ماحس بتزوج او مااحس ان في بنات بيفكروا ياخذوني
مشاعر:ليش كل الاكتئاب ده اخوي لاتهم نفسك انت ماتدري وش بيصير
بدر:صدقاني كلهم صار معاهم نفس الشي وللحين ماتزوجوا
مشاعر:ههههههههه وانت تعتمد عليهم ماعليك منهم بعدين علمي فيك انك ماشفت صدقانك من زمان يعني انت ماتدري كيف احوالهم
بدر:اي باكلمهم بعد ماافطر

عائلة ريم
ريم قعدت من النوم غسلت وجهها وسوت اللي عليها ونزلت مالقت الا اخوها محمد نايم بالصالة وجنبه اعوااد دخااان مرميه استغربت من حاله قعدته
ريم:ليش نايم هنا مو نايم بغرفتك ؟
محمد:يتكلم وهو نص صاحي انا امس كنت برى مع صدقاني واستمليت اركب ونمت هنا رجاءا ريم خليني انام مانمت شي
ريم:خلته ورااحت تسوي لها فطور
ام ريم:قعدت من النوم ورااحت الصالة فانتبهت لحاال محمد خافت عليه راحت له قعدته محمد ليش مسوي بروحك كده؟ قوم غرفتك
محمد:طيب طيب
ام ريم:ريم تعالي وصلي اخوش لغرفته صاير مو بوعيه غريبه اول مره اشوفه كده على هالحال
ريم:حتى انا استغربت منه ووصلت اخوها لغرفته
ام ريم:فطرتي ريم
ريم:لا كنت قاعدة افكر وش افطر..
ام ريم:ولا يهمش ريومه الحين انا اسوي لش سفرة وش حلاتها وش عرضها
ريم:ليش ليش..كيف باكله لحالي
ام ريم:لا انا معاش

عائلة اصايل:
اصايل قعدت من النوم وغسلت وجهها وسوت اللي عليها على طول رااحت غرفة اختها بشاير
اصايل:شغلت نور الغرفة وقامت تقعد اختها يلا بيشوو (بشاير)قومي افطري وياي
بشاير:اف اصايلوه خليني انام عاد
اصايل:طيب وانا وش اقعد اسوي لحالي يعني بحزن
بشاير:ابتسمت ل اصايل وقالت اصبري دقايق وباقوم
اصايل :يلا انتظرش تحت لا تتاخري
بشاير:طيب طيب
اصايل بعد ماطلعت من غرفة اختها بشاير رااحت غرفة اخوها زهير
مسكت يدة الباب حاولت تفتحه ولاحظت انه مقفل دقت الباب
زهير:فتح الباب يقول اصايلوه ترى رحت فيها من دق الباب
اصايل:احسن عشان تقوم بلا كسل
زهير:اصبري لما اسويها لش يوم وهو يضحك
اصايل:مابتقدر تسويها اليي يوم لاني اقعد من وقت
زهير:شوي ونازل
اصايل:طيب بس لاتتاخر
زهير:طيب طيب
نزلت بشاير ونزل زهير

بشاير:اف اصايلوه والله ضاربني النعس خليني انام
اصايل:لامافي اني مااحب اكل لحالي احس باكتئاب
زهير:والله واحنا ماننام بسببش
اصايل:وش اسوي بعد تحملوا ههههههه
ام اصايل قعدت وشافتهم مجتمعين
الام:يامحلاة القعدة معاكم ويامحلاة شوفتكم كده
اصايل:شفتوا هذا قصدي

عائلة مشاعر:
بدر:هلا راشد شلونك ؟
راشد:بخير الحمد لله
بدر:وش رايك بعد شوي امر عليك ونتونس مع بعض؟
راشد:والله انك ماتدري بشي
بدر:ليش وش صاير؟
راشد:لامافي شي بس دامك ماتصلت عليي مابتعرف عني شي وعن اخباري
بدر:ليش في شي؟
راشد:يابدر انا من زمان تزوجت
بدر:انت تزوجت طيب ليش ..
راشد:وش فيك انقطع صوتك فجاة؟
بدر:لالا مافي شي انا بس حبيت اتاسف على الازعاج
راشد:بدر!وش فيك متغير كده وفجاة تغير صوتك
بدر:لا انا مافيي شي بس الظاهرلانك من زمان ماسمعت صوتي وصاير متغير عليك
راشد:صحيح انا ماكلمتك من زمان بس بدر انا اعرف صوتك
بدر:يمكن بالتلفون صاير صوتي متغير
راشد:بدر انا اعرفك زين اذا كنت متضايق والحين بتقولي وش فيك
بدر:راشد اكلمك بعدين يلا يلا
وسكر الخط
مشاعر:دخلت فجاة غرفة بدر وشافته متضايق بدر !وش صاير؟
بدر:ليش الكل يسالني نفس السؤال
مشاعر:لانك ماتقدر تخفي ضيقك
بدر:انا مافيي شي
مشاعر:لا انت فيك شي بدر طيب قول اليي
بدر:لا انا مافيي شي بس ابغى اقعد لحالي شوي
مشاعر:بدر لاتظل تعاند وتكلم
بدر:رجاءا مشاعر خليني لحالي
مشاعر:طيب
قبل لاتطلع وتسكر الباب
مشاعر:اذا حبيت تقول لي اللي في قلبك تعال ليي غرفتي
مشاعر راحت غرفتها مسكت جوالها ودقت على رقم ريم
ريم:هلا
مشاعر:اهلينات جهزتي عشان الحفلة
ريم:ايوه سويت كل شي بس ناقص شي وااحد
مشاعر:ليش وش اللي ناقص؟
ريم:هههههههههه صحيح انش هبلة
مشاعر:ريموه وش اللي ناقص
ريم:ناقص الحفلة البنات
مشاعر:ههههههههههه صحيح انش فاضية
ريم:اي فاضية وملانة وانتظر جية البنات
مشاعر:اي صحيح بادق على اصايلوه
ريم:اي دقي عليها
مشاعر:طيب اجل يلا باي
ريم:باي
...
مشاعر بعد ماخلصت وكلمت ريم دقت على اصايل
اصايل:اهلينات
مشاعر:اهلين اصولة
اصايل:كيفش يالدبدوبة
مشاعر:اني ماني دبدوبة
اصايل:طيب
مشاعر:متى تبغيني امر عليش؟
اصايل:تعالي مو اليوم حفلة ريموه
مشاعر:ايوه ليش؟
اصايل:زين اني جهزت
مشاعر :طيب من بيجيبكم؟
اصايل:مادري ؟
مشاعر:طيب اذا مافي احد اني بامر عليش مرة وحدة
اصايل:يلا زين وقت اللي بتطلعي فيه دقي عليي
مشاعر:طيب
سكرت مشاعر الخط من اصايل
مشاعر:اف ياترى وش فيه بدرووا نفسي اعرف اي صحيح هو قال اليوم انه بيكلم صدقانه اف اف شاغل بالي هالموضوع
فجاة سمعت دق الباب فتحته وشافت بوجهها بدر
بدر:يلا ماجهزتي عشان تروحي حفلة صديقتش
مشاعر:لا اني جاهزه
بدر:طيب يلا البسي عباتش انا انتظرش بالسيارة
مشاعر لحظة بتصل على صديقتي والاقيك بعدين
بدر:طيب بس لاتطولي
نزل بدر ومشاعر دقت على اصايل
اصايل:هلا الحين انتين طالعة من البيت
مشاعر:ايوه يلا جهز حالش بامر عليش
اصايل:طيب
نزلت مشاعر وركبت سيارة اخوها
مشاعر:بدر طولت؟
بدر:لالا ماطولتي
ومشوا من عند البيت حتى وصلوا لبيت صديقة مشاعر
مشاعر:وقف هنا بدر لحظة بس وانا راجعة
بدر:طيب
مشاعر دقت جرس بيت صديقتها فتحوا اليهم الباب ودخلت مشاعر وشافت صديقتها قالت لها يلا خلينا نروح
اصايل:طيب طيب
وطلعوا من البيت لين ركبوا للسيارة
لين وصلوا للحفلة اخيرا وشافوا صديقتهم ريم
مشاعرواصايل:هلا ريم
ريم:اهلين بكم اركبوا غرفتي وانا بركب وراكم تعرفوا لازم اقعد اقابل الضيوووف
مشاعر:يلا عاد مايحتاج احنا نركب نساعدش مافيها شي
ريم:لالا قعدوا مكانكم
اصايل:اني مابغى اقعد مكاني لاشغلة ولا عملة لازم باسوي شي اكيد
قعدوووا يطلعوا في ريم ووجوههم تبتسم
ريم:ياربي وش اسوي عشان ارضيكم صحيح اني ماقدر عليكم
مشاعر:هههههههه
اصايل:يلا تحملي وش نسوي لش بعد؟ههههههههه
وساعدوها في كل شي حتى انتهت الحفلة
مشاعر:او صحيح لازم ادق على اخويي بدروووا
اصايل:اصايل تطلع ساعتها وشيييييييي!الحين الساعة ..لازم ماتاخر لايسووو البيت اليي سالفة
ريم:بوجهه حزين طيب
مشاعر:لاتتتضايقي ريم يلا مرة ثانية
اصايل:ايوه تتعوض بمرة ثانية
مشاعر:طيب الحين خليني ادق على بدر
دقت على بدر
بدر:هلا
مشاعر:بدر يلا تعال
بدر:طيب في مشكلة لو تاخرت شوي
مشاعر:لا مافيها شي
سكرت الخط من عند بدر وهي شاقة الابتسامة
اصايل:الحين جايي؟
مشاعر:لابيتاخر شوي
ريم:زين اجل خلينا نسوي شي عن الملل
اصايل:هي انتون اني ماقدر اتاخر اكثر من كده
مشاعر:عادي مافيها مشكلة الحين تتدقي على بيتكم وتقولي بتاخر شوي لان اخو صديقتي بيتاخر
ريم:اي عادي
اصايل:طيب بادق على البيت
اصايل دقت على رقم اختها بشاير
بشاير:اهلين اصولة
اصايل:بيشوو يمكن اتاخر شوي تقدري تقولي و تعطي لامي خبر
بشاير:عادي وش فيش خايفه لهدرجة
اصايل:خايفه امي ماتواافق
بشاير:ليش وش صاير؟
اصايل:لامو صاير شي بس اخو صديقتي قال انه بيتاخر شوي عشان كده مابقدر اجي الحين
بشاير:اهااا عادي ولا يهمش دقايق واعطيها خبر
اصايل:شكرا
بشاير:عفوا
اصايل:يلا باي
بشاير:باياات استانسي مع صديقاتش هههههه
اصايل :هههههه
وسكرت الخط
ريم:وش قالت اختش؟
اصايل:ماقالت شي
ريم:يعني بنقعد مع بعض
اصايل:اايوه
مشاعر:طيب بس وش نسوي؟
اصايل:اناعندي فكرة ان كل وااحد يقول موقف صار معاه اليوم
مشاعر:اممممم انا من ناحيتي موافقة
ريم:وانا بعد
اصايل:طيب اول شي انتون
ريم:طيب انا اليوم اول ماصحيت من النوم لقيت اخويي محمد نايم بالصالة وجنبه اعواااد دخان مرميه وانا شاغلني الموضوع
مشاعر استغربت
ريم:وش فيش مشاعر؟
مشاعر:لامافيي شي بس موقفي يشبه موقفش
ريم:صحيح يلا قولي
مشاعر:طيب انا اليوم كنت مستملة وقعدت اتجول بالبيت ومريت عند غرفةاخويي لقيته توه مسكر من عند صديقه ومتضايق وحاولت اعرف
بس مااستفدت شي ماقدرت اخليه يقول شي وده الموضوع شاغل بالي
اصايل:يلا دوري الحين ههههههههههههه
ريم:وشي ده موقفش
اصايل:لا بس تبين انه ماصاار اليوم معاي موقف
مشاعر:ههههههههه
ريم:الحين احنا نقولش مواقفنا وتالي ماعندش شي هههههه
اصايل:تدروا صاير نفسي ارووح حفلة عرس
مشاعر:الحين انتين ماكفتش دي الحفلة كلها
ريم :يعني حفلتي ماعجبتكم بحزن
اصايل:لاعجبتنا اكيد واحلى شي فيها انتين بس اني صاير جو بيتنا ممل هالايام تعرفوا الحين اجازة الكل ماخذ راحته ينام يقعد
مشاعر:فاهمه قصدش انتين تحسي انه مافي احد يشجعش على انش تستانسي
اصايل:ايوه انتين فهمتي قصدي
ريم:طيب انتين حاولي انش تخلي بيتكم يفرفش لاتفكري في ده الشي
ماسمعوا الا الباب يدق فجاة فتحت ريم باب غرفتها شافت محمد واقف قدامها
ريم:محمد ماشفتك اليوم وااجد وين كنت؟
محمد:وين رحت انا ماكنت بمكان كنت بغرفتي
ريم:معقولة طول وقت الحفلة كنت لحالك بالغرفة طيب ماستمليت
محمد:لاكنت نايم
ريم:نايم طول الوقت!محمد صديقاتي معايي
محمد:طيب اسف على الازعاج
ريم:وش فيك انت صاير غريب اني لازم افتح معاك حواار محمد انت مو على طبيعتك ولاتفكرني ماهتميت لما شفت انك نايم في الصالة
او موضوع علب الدخان واعواد الدخان المرمية جنبك اليوم الصبح
محمد:ريم لاتفتحي الف موضوع كنت بس ابغى اسال وين امي واذا على صديقاتش انا ماكنت ادري ان هم معاش
ريم:امي طلعت مع ابوي
محمد:طيب خلاص
ريم:محمد بتروح مكان
محمد:لا باكون بغرفتي
ريم:خلاص اجل بعد ما اكون فاضية بفتح معاك الموضوع
محمد:طيب طيب
وراح محمد وسكرت الباب
مشاعر:وش صاير ريم؟
ريم:لا مو صاير شي هذا كان اخويي محمد

بالمناسبة انا عضوة جديدة بمنتداكم واعتبروا هذي اول هدية منيي واتمنى تعجبكم الرواية
واذا فيها عيوب اعذروني لانها اول قصصي
lol! lol! lol!

بنات هذا المقطع الاول يعني في (بارت2)
توقعاتكم بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميروو
مشرفة القسم الاسلامى
مشرفة القسم الاسلامى
avatar


mms شقاوه
انثى عدد الرسائل : 15
العمر : 29
المزاج : مهيسه
تاريخ التسجيل : 07/09/2009

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 10:05 am

مشكوره على القصه الرائعه وفى انتظار بارت 2 واهلا بكى فى منتداكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remember me
عضو جديد
عضو جديد
Remember me


mms ياصاحبي
انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : كول على طول
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 1:36 am

البارت 2
فجاة رن جوال مشاعر وكان اخوها بدر
مشاعر:اهلين بدر
بدر:يلا انا على الباب
مشاعر:طيب احنا طالعين لك
طلعوا وركبوا السيارة وصلوا اصايل
مشاعر:يلا باي اصايل
اصايل: باياات
وسكرت باب السيارة
مشاعر:كيفك بدر؟
بدر:وش فيش الظاهر خرفتي من حفلتش
مشاعر:لاخرفت ولاشي مو عيب اذا الوحدة سالت اخوها زين لو لا
بدر:انا زين

عائلة ريم:
ريم بعد ماطلعوا صديقاتها توجهت لغرفة اخوها محمد وشافته وهو يدخن
ريم:محمد جاوبني وش مسوي بروحك
محمد:ليش مافيي شي
ريم:شوف محمد انا صحيح ماليي دخل بامورك الشخصية لكن اني حيرانة معاك انت تبغى تقول اليي وش فيك ولا شنو
محمد:ريم انا ماابغاش تهمي نفسش بسبب اموري
ريم:اجل يلا تكلم قول وش صاير
محمد:لا ريم انتي بس لاتهمي نفسش ب اموري وبس
ريم مسكت السيجارة وطفتها باالطفاية اللي كانت جنب محمد
محمد:وش تسوي؟
ريم:اشيل الهم من راسك ياغبي تدري انك اذا كنت متضايق من شي وجيت تشرب الدخان يزيد جرحك او همك
محمد:ساكت
ريم:يلا الحين تكلم وقول وش صاير؟
محمد:انا متشابق مع وااحد
ريم:بس على كده ليش انت متعب روحك ومهتم
محمد:لا بس هذا صديقي
ريم:طيب اشرح لي كيف صار الموضوع
محمد:انا كنت متوااعد معاه في الكافيه وشفته مع شباب انا جيت وقعدت معاهم بس ماحسيت برااحة الشباب اللي معانا كانوا يحاولون
يفرقوا بيني وبين صديقي مافهمت ليش وتالي انا عصبت وتفاهمت مع الشباب حتى اكتشفت ان صديقي كان مخطط معاهم ده الشي
كان بيعطيهم فلوس على سبيل انهم يفرقوا بيني وبينه وانا تضايقت بعد ده الشي ورحت لصديقي وكلمته بده الموضوع وحاولت
اني اعرف السبب بس كان يقول اليي انت واحد غبي وماتفهم وماابي اشوف وجهك
ريم:طيب غريبه!معقولة صديقك ومتعود عليه وبالنهاية يتركك كده طيب خلاص انت لاتعيره اهتمام صير احسن منه
محمد:طيب
ريم:يلا عاد اضحك وشيل ها الدخان عن وجهك
محمد:هههههه ريموه يلا يلا اطلعي برى
ريم:جزاتي ..
محمد:يلا يلا
ريم:طيب ههههه
وطلعت وسكرت الباب وراها

عائلة اصايل:
رجعت اصايل من الحفلة وشافت اختها بشاير تشاهد تلفزيون
اصايل:اه تعبانة بارووح انام
بشاير:هي هي انتين الحين تعبانة مافي نومه الصبح اقولش بانام تقولي وش اسوي لحالي والحين اني اقولش نفس الشي
اصايل:اتركيني والله تعبانة باروح انام
بشاير:طيب هالمره باخليش تنامي لكن مرة ثانية ممنوع هههههه روحي غرفتش نامي
اصايل:هههههه
راحت غرفتها ونامت

عائلة مشاعر:
صباح اليوم الثاني قعدت مشاعر متاخر الساعة 12 الظهر وشافت اخووها بدر قاعد بغرفته يتجهز
مشاعر:صباح الخير
بدر:صباح الخيراات
مشاعر:خير وش صاير كل هالرزه والكشخة عشان من
بدر:لا بس بتغدى مع صدقاني
بدر كان يتعطر
مشاعر:الله حلو العطر ده اعطيني وياه
بدر:تحلمي ده عطر صبيان اول شي وثانيا انا احب ده العطر فامستحيل اعطيش وياه وثالثا وش جيبش يلا برى
مشاعر:اني تطردني جاية ابي اسال عن اخبارك
بدر:وانتين وش فيش كل يوم اخبارك واخبارك
مشاعر:ابي اتطمن بس
بدر:مايحتاج
مشاعر:الا صحيح امي وابوي وين؟
بدر:طلعوا من زمان
مشاعر:ها وش اقعد اسوي اني لحالي ؟
بدر:والله قعدي بالبيت مو لازم تطلعي
مشاعر:انت بتستانس مع صدقانك وانا وش اسوي
بدر:دقي على صديقاتش وخليهم يقعدوا معاش
مشاعر:والله فكرة عادي ادق عليهم الحين
مشاعر راحت غرفتها ومسكت جوالها ودقت على ريم واصايل وقالت اليهم يجوا يقعدون معاها عشان لاتستمل
مشاعر راحت لغرفة اخوها بعد ماخلصت
مشاعر:يس يس..
بدر:وش صاير؟
مشاعر:بيجوا اليي صديقاتي
بدر:اهااا
مشاعر:اخوي بدر الله يخليك ياقمر انت..
بدر:اف مشاعروا اعرف هالحركات انتين تبغي شي قولي وخلصيني
مشاعر:طيب انت تدري وتعرف ان صديقاتي بيجوا اليي ولازم اضيفهم مايصير ماضيفهم ومافي شي بالبيت
بدر:طيب وش تبغي اجيب؟
مشاعر:اي شي مكسرات خرااابيط صديقاتي ياكلوا اي شي
بدر:طيب باروح واشوف الموجود
مشاعر:طيب دامك بتروح لصدقانك كيف بتشتري الاكل
بدر:لامافيها مشكلة لو تاخرت شوي
مشاعر:الله يخليك لي يارب بدرووا
بدر وهو طالع شاف في وجهه ريم صديقة مشاعر وصدم بها وطاحت شنطتها
بدر:او انا اسف ماكان قصدي
ريم:اني اللي اسفة ماكنت اطلع قدامي
بدر:خليني اشيل شنطتش
ريم:لاماعليك انا اشيلها
شالت ريم شنطتها من الارض وراحت لمشاعر
ريم:اهلين مشاعر
مشاعر:اهلينات وين اصايلوه
ريم:اصايلوه بتتاخر شوي لان كان اخوها بيوصلها وبيتاخر شوي ف بتتاخر
مشاعر:اهاا طيب تعالي قعدي معايي خلينا نفرفش شوي وبنفس الوقت ننتظر اصايل تجيي
ريم:اوكي
مشاعر قعدت مع ريم بغرفتها
مشاعر:وش فيش ترتجفي ؟شكلش ماكلتي شي
ريم:لالا مافي شي
ريم حاولت تسيطر على رجفتها لين سيطرة عليها
ريم:صحيح كيف احواال بيتكم؟
مشاعر:احوال البيت بخير
ريم:ليش صاير بيتكم هادىء كانه مافي احد
مشاعر:ههههههه اي البيت مافيي احد اخوي طلع وامي وابوي بعد
سمعوا صوت دق الباب وراحوا يفتحوه
مشاعر:هادي اكيد اصايل امشي معاي خلينا نفتح الباب
ريم:يلا نقوم
وفتحوا الباب لاصايل
اصايل:اهلين
مشاعر:اهلينات
وراحوا الغرفة ثلاثتهم وقعدوا يسوولفوا لين سمعوا دق الباب
مشاعر:انا باروح افتح الباب
ريم:طيب
راحت مشاعر وفتحت الباب لقت اخوها بدر
بدر:اهلينات
مشاعر:وش جبت معاك ؟
بدر:لاسلام ولاكلام
مشاعر:انت تدري انك طولت
بدر:وش اسوي احترت في اختيار الاكل
مشاعر:طيب
بدر:امسكي ده الكيس فيه خرابيط زي ماقلتي هههههه
مشاعر:ابتسمت له وقالت تدري انك ظريف
بدر:ماخذ الظرافة منش
مشاعر:طيب انت وين بتروح؟
بدر:لاانا ماباروح مكان
مشاعر:وش صاير مو توك بتقول انك بتروح لصدقانك
بدر:اي بس انا محتار اروح ولا اقعد
مشاعر:روح احسن لك
بدر:يطلعها بتعابير غريبة وليش تبغيني ارووح؟
مشاعر:لان ياحبيبي تحلم اخليك تقعد هنيي وصديقاتي معايي
بدر:جزاتيي بعد..
مشاعر:روح صدقانك ينتظرووك
بدر:طيب
قدمت مشاعر الاكل اللي جابه بدر

ريم:يلا ميشوو بادق على اخويي يجي
مشاعر:قعديي معانا شوي
ريم:لا لان هو قال اليي اني اذا طولت مابيجي ياخذني
مشاعر:اهاا
اصايل:ريم بسالش عادي لو وصلتيني بطريقش
ريم :عادي مافيها مشكلة
اصايل:ثانكس
دقت ريم على اخوها ووصل وراحوا ريم واصايل
بينما مشاعر اتصلت على اخوها وقالت له انها مستملة بروحها وتبيه يجي يقعد معاها وجه البيت وياها وامها وابوها رجعوا للبيت
الام:مشاعر ماتبغي العشا؟
مشاعر:لالا
الام:غريبة ليش ؟
مشاعر:لا بس صديقاي جوا اليي البيت واكلنا مع بعض عشان كده اني مو جوعانة
الام:اهاا بس نزلي تحت قعدي معانا
مشاعر:طيب
اجتمعت عائلة مشاعر
بدر:اي صحيح باقولكم شي
مشاعر:وشوو؟
بدر:يوسف بيرجع من الكويت
الام:صحيح !متى؟
بدر:بعد كم يوم
مشاعر:اف لو ظل بالكويت يكون احسن له
الام:ليش تقولي كده هذا اخوش الكبير مابي اسمع منش كلام كده مرة ثانية
بدر:خلاص يما كلها كلمتين لاتكبري الموضوع
الام:لا الحين اذا سمعت هالكلام منها مرة ثانية بارويها
بدر:صلي على النبي وش فيش مرة وحدة صرتي كده هذه بنتش!
الام:اي وش محصلين منش غير الطلعات والمصاريف ويا صديقاتش
مشاعر عصبت وقبل لاتطيح دمعة من عينها ركبت وراحت غرفتها
بدر:يما وش اللي سويتيه مايصير كده جرحتيها
الام:لاتدلعها
بدر ماهتم لكلام امه ورااح ورى اخته
مشاعر لما دخلت غرفتها سكرت الباب وقعدت على سريرها والدموع تطيح من عينها وهي ساكتة
بدر دخل وراها الغرفة مسك ايدينها اللي كانت مكتفة وقام يهديها
بدر:مشاعر لاتعيري امي اهتمام امي ماتدري يوسف وش شعوره لما يشوفش بيجي يوم تعرف امي فيه يوسف زين
مشاعر:طيب بدر متى هاليوم ؟
بدر:اصبري اصبري
مشاعر:بدر اني ماقدر اتحمل اكثر من كده اني عمري ماضايقت يوسف بشي
بدر:والله انا بعد استغرب من اسلوبه معاش عمري ماشفت اخو يعامل اخته كده
مشاعر:انا بصبر بدر بس اذا زاد الوضع مابقدر اتحمل
بدر:شوفي مشاعر اناا فاهم وحاس بالشعور اللي تحسي به واذا صار اي شي انا بوقف بوجهه وباواجهه
مشاعر:طيب
بدر:يلا الحين انتين امسحي دموعش وغسلي وجهش وانا باروح عشان اخليش ترتاحي وتنامي اوكي؟
مشاعر:اوكي
مشاعر سوت كل شي قاله اليها بدر وتوجهت لسريرها وطفت الانوار ونامت

عائلة ريم:
ريم قعدت من النوم وفطرت وشافت اخوها محمد بغرفته يسمع اغاني
ريم:صباح الخير
محمد:صباح الخيراات
ريم:محمد كيف حالك بالنسبة للموضوع اللي بينك وبين صديقك؟
محمد:بخير بس صاير مايتصل فيني ومايكلمني بس انا مااعطي وجهه
ريم:اهاا حاسة بالم بحلقي
محمد:وش فيش؟
ريم:لا مافيي شي غير الم حلق بسيطة
محمد:اشربي لش شي ساخن
ريم:طيب طيب
نزلت ريم وسوت لها شي ساخن وشربته

عائلة اصايل:
اصايل قعدت من النوم ولقت الكل قاعد ويفطر
اصايل:ليش كلكم فطرتوا وخليتوني
بشاير:لانش يالهبلة كنتي تعبانة بالليل
اصايل:اني كنت تعبانة ليش وش سويت؟
بشاير:امس رجعتي من بيت صديقتش واانتين مو بوعيش وكنتي نعسانة وعلى طول وصلتش لغرفتش ونمتي
اصايل:ايوه انا امس كنت نعسانة

عائلة مشاعر:
مشاعر قعدت الصبح وشافت امها قاعدة بالصالة تفطر
مشاعر:صباح الخير
الام:ساكتة
مشاعر:طيب وين بدر؟
الام:بدر بغرفته نايم
مشاعر قعدت جنب امها ومسكت ايدها
مشاعر:يماانسي اللي صار بالامس انتي معاش حق انا كنت غلطانة
الام شالت ايدها من ايدي مشاعر
مشاعر:يما ليش انتي متغيرة عليي ؟
الام:اسالي نفسش؟
مشاعر:ليش انا سويت شي غلط ؟
بدر كان بينزل من الدرج بس ظل بنص الدرجة ييسمع كلامهم
مشاعر:ردي عليي انتين امي وانا اعرف امي امي اللي كان قلبها ابيض مثل الثلج لا اكيد في شي غلط
الام:لش عين تتكلمي وياي بالطريقة ديي ورمت مشاعر على الارض
بدر نزل الصالة ووجهه كلامه لامه
بدر:امي وش فيش متغيرة لهدرجة تغيرتي تغيرتي لدرجة انش ترمي بنتش
الام ماعطت بدر وجهه وراحت غرفتها
بدر راح جنب مشاعر ومسك ايدها
بدر:مشاعر صار لش شي؟
مشاعر:لا بدر مافيي شي لاتهتم امي ماقدرت تسيطر على اعصابها الذنب مو ذنبها
مشاعر قامت وكانت هادئة مرة
بدر:مشاعر اعرف وش تحسي به وش رايش انا معاش اليوم نتغدى برى
مشاعر:طيب بوجهه خالي من المشاعر راحت غرفتها

عائلة ريم:
ريم نزلت وسوت لها شي ساخن وشربته ونزل وراها محمد
محمد:ريموه بسالش !
ريم:وشوو؟
محمد:تروحي معايي البحرين احس ان هالايام ملل خلينا نغير جوو
ريم:عادي وانا بعد كان ودي اني اروح البحرين لكن ماعندي فلوس مابقدر اروح
محمد:ريموه اعتبريني ارد لش دين يالخبلة كل شي على حسابي
ريم:هههههه طيب لكن متى؟
محمد:والله اذا ودش من بكرة
ريم :من بكرة ليش مستعجل؟
محمد:عادي ماتدري يمكن يصير عندش اشغال بعدين ابيش تروحي معايي اسبوع
ريم:طيب بس اعطي صديقاتي خبر
ريم:دقت على مشاعر واصايل وقال اليهم انها بتروح البحرين من بكرة وبتقعد اسبوع

عائلة اصايل:
بشاير تقول ل اصايل هي انتين اني عندي سفرة عمل الاسبوع الجايي تروحي معايي
اصايل:عادي هاايام ماعندي شي فاضية
بشاير:طيب اجل جهزي نفسش الاسبوع الجايي
اصايل:طيب اليوم ايش؟
بشاير:اليوم الجمعة
اصايل:كيف يعني تصير سفرتش الاسبوع دع يعني بكرة؟
بشاير:ايوه ليش؟
اصايل:خسارة ماباشوف صديقاتي
بشاير:عادي تشوفيهم بعد اسبوع
اصايل:طيب بس اعطيهم خبر
دقت اصايل على مشاعر وريم وعطتهم خبر بانها بتروح مع اختها على اساس سفرة عمل

عائلة مشاعر:
بعد ماراحت مشاعر الغرفة لحقها بدر
بدر:مشاعر قومي قعديي وياي بالصالة لاتقعدي بغرفتش كل ماتتضايقي والله مايصير اللي تسويه بنفسش
مشاعر:طيب بدر دقايق ونازلة
بدر لادقايق ولا شي مسك ايدها وسحبها ونزل معاها لتحت
مشاعر:قامت تبتسم ابتسامة خفيفة
بدر:يلا عاد اضحكي بعد تبتسمي ليش
مشاعر:ماقدرت تمسك ضحكتها وضحكت معاه
بدر:حضنها وهمس لها في اذنها ابيش كده دوم
سمعوا الجرس يرن وفتحوه لقوا اخوهم يوسف ماسك شنطت سفره
بدر:الحمد لله على السلامة
مشاعر:الحمد لله على السلامة اخويي
يوسف:الله يسلمك اخويي بدر
مشاعر:كيفك؟
يوسف:فارقي عن وجهي احسن لش
مشاعر كانت ساكتة
بدر:يوسف كيف احوال الكويت واهلها؟
يوسف:بخير الحمد لله الكويت حلوة احلى من هنا
يوسف اخذ اخوه بدر على جنب
يوسف:وش مخليها هاذي هنيي
بدر:وش وش اللي مخلينها وش قصدك هاذي اختك
يوسف:بلا اختي بلا خراابيط دي وحدة صايعة وخربانة
بدر:صحيح ان تفكيرك غريب يايوسف صحيح في ناس خربانة بس في بعد ناس قلوبها بيضاء
يوسف:انا ماعترف بها هالمجنونة دي
بدر:لا اخويي بدر انا اعرف هالحركات لاتحاول توقفني بصفك انا وااقف بصف اختي كنت غلطان لما جيت تكلمني
يوسف:وشي كنت غلطان!راح يدور في البيت يروح ويجي ويرووح ويجي..لين راح غرفته وجت الليل
جه وقت العشا وقامت الام تنادي على كل من في البيت عشان يجوا يتعشوا وشافت بدر قدامها
الام:بدر روح نادي على اختك واخوك
بدر:طيب
بدر راح لمشاعر شافها تكتب مذكراتها
بدر:يلا مشاعر اتركي اللي بايدش وانزلي العشا جاهز
مشاعر:اوكي دقايق ونازله
بدر:طيب
بدر راح ليوسف شافه قاعد على السرير يفكر
بدر:يوسف يلا قوم العشا جاهز
يوسف:طيب
نزل يوسف وبدر وقعدوا على الطاولة
يوسف:وين ديك الخايسة؟
بدر:يوسف احنا وش قلنا؟
يوسف:انت اسكت
بدر طنش وماجاب خبر
مشاعر نزلت
مشاعر:ليش انتظرتوني كان اكلتوا تاخرت؟
بدر:لا ماتاخرتي يلا تعالي اقعدي
مشاعر قعدت واكلت العشا وهي ساكتة
بدر طلب كاس عصير من يوسف لان كانت كاسات العصير جنب يوسف
بدر:يوسف ممكن كاس عصير؟
يوسف (كان بيعطي كاس العصير بدر بس كانت مشاعر قاعدة وسط يوسف وبدر يوسف تعمد يرمي الكاس عليها)
الام:اف وش هالحالة؟
بدر:عادي مافيها شي كان يوسف بيعطيني العصير وطاح بالغلط على مشاعر
مشاعر على طول بدلت بيجامتها ورجعت مكانهاعشان تكمل عشاها
يوسف عصب وقام من الطاولة
الام:يوسف مااكلت شي تعال كمل عشاك
يوسف:تسلم ايدش شبعت
الام:طيب على راحتك


بنات حبيت اسوي اسئلة على القصة تفضلوا:
1 وش راح يصير بين بدر وريم؟
2 ليش بدر احتار انه يقعد بالبيت او يجلس مع ربعه؟
3 ليش مشاعر ماتطيق يوسف؟
4 وش يقصد بدر بشعور يوسف لما يشوف مشاعر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remember me
عضو جديد
عضو جديد
Remember me


mms ياصاحبي
انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : كول على طول
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: البارت الجديد   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 12:22 pm

بعد ماخلصوا مشاعر وبدر العشا وامهم نامت قرروا يشاهدوا اليهم فيلم
فجاة طلع يوسف اليهم
يوسف:هي هي انتين وش تسوي هنيي يلا على غرفتش روحي نامي ماابغى اشوف وجهش
بدر:هي هي يوسف مشاعر بتشاهد ويايي فيلم وبتنام مافيها شي وبعدين هي مو صغيرة عشان تتحكم فيها متى تنام متى تقعد واذا انت مو عاجبك
الوضع خلاص شوف يوسف تبغى تشاهد حياك ماتبغى خلاص احسن من انك تسوي هالحركات الطفولية
مشاعر:بدر خلاص انا باروح غرفتي بانام انت ويوسف شاهدوا الفيلم
بدر:لامشاعر انتين بتشاهدين الفيلم معايي
مشاعر:الله يخليك بدر لاتكبر المشكلة اكثر مما هي
يوسف:والله انش سخيفة وباصيح على هالدووور مسوين لي فيلم هندي
بدر:شوف بدر انا مااسمح لك تتكلم اكثر من كده
مشاعر:بدر خلاص عشاني وقفوا هواااش
بدر:طيب انا ماابغى اشاهد فيلم
مشاعر وقفت مكانها مستغربة من ردة فعل بدر كيف كانت اتجاه يوسف
يوسف:وش فيش وااقفة كده يلا روحي من قدامي توه بيعطيها كف مد ايده
بدر فجاة:وووووووووووقف!
بدر:صحيح انك غريب هذه اختك وتبي مد ايدك عليها صحيح تفكيرك تفكير جهال مايصير تعامل اختك كده يوسف انا مااسمح لك دامها اختي
الصغيرة ودامها اختك الصغيرة اكثر منيي كنت تبي الموضوع يصير بيني وبينك ليش تدخل اختك بالموضوع انت المفروض تفتخر باختك
وتعاملها زين
يوسف:ترى هالمرة عصبت بجد واذا ضيقتني بكلمة ثانية هذه اللي تشوفها قدامك مابتشوفها ابد تشوفها مدفونة تحت الترااب
بدر:تدري اني غلطان علقت بالي عليك بس تدري ان اختك اللي مو عاجبتنك هاذي احسن منك بس تدري متى تعود لوضعك وتشيل هالتفكير من راسك
بالنسبة اليي انا اعتبرك انسان معقد تفهم شنو يعني معقد
يوسف:شوف ترى بديت تعصبني كل يوم تضايقني واسكت
بدر:تدري وانا بعد عصبت من وااااااااحد مثلك
يوسف عصب مسك كلر قميص بدر وقام يضربه بالطوف حاولت مشاعر تباعد يوسف عن بدر حتى ان قام يوسف يخنق بدر لين صار
مو قادر يتنفس خافت مشاعر على بدر اكثر بس هذا مامنعها انها ماتدافع عن بدر مسكت يوسف بكل قوتها ورمته عى الارض وبعدها
طاح بدر على الدرج مشاعر ظلت واقفة خايفة من اللي قاعد يصير مو عارفه تتصرف راحت جنب بدر عشان تطمن عليه كانت تحاول
توعيه بس ماوتعى لها بعدها مالاحظت ان اخوها يوسف قام من مكانه يوسف قام من مكانه وضربها على وجهها على طول
بعدها مسك اياديها بقوة وضربها ورماها على الارض بعدها طلع من البيت
بدر قعد مو قادر يستوعب الي يصير شاف اخته مرميه بالارض والجروح على وجهها بالاول ماعرف يتصرف بعدين حملها ووداها
لغرفتها وجاب صحن وفوطه نظيفة وسهر عشانها قام يحاول يخفف جروحها لين نام
قعدت مشاعر الصبح مستغربة لانها شافت الاغراض اللي عالج جروحها بها وحاولت تقوم من سريرها بهدوء لان كان بدر
نايم على الكنبة اللي بغرفتها طلعت بهدوء من الغرفة ماشافت احد قاعد وقعدت تفكر كيف جت الغرفة حتى جه اخوها بدر
وهو نازل من الدرج ومو على توازنه على طول مشاعر راحت له مسكته عشان لايطيح
مشاعر:انتبه
بدر:مسك وجهها وابتمس انتين زينة
مشاعر:مسكته وعرفت انه مانام من امس ووصلته غرفته وسكرت الباب
نزلت سمعت صوت الباب فتحته شافت اخوها يوسف بوجهها
يوسف:من بالبيت؟
مشاعر:بدر نايم وامي مو هنا وانا هنا لوحدي
يوسف:مسكها من حلقها وقال اليها شوفي انا اقدر اسويي اي شي ابيه ودام اخوش الملاك نايم اقدر اخليش تسوي اي شي
مشاعر تحاول تشيل ايده من حلقها تركها وقال اليها شوفي الحين بتسويين اللي اقولش عليه واذا حصل اي غلط منش اعتبري نفسش ميته
مشاعر:دموعها تطيح على خدها
يوسف:لالا هاذي الدموع مو عليي انا فاهمه عندش اخوش نزلي دموعش قدامه في اي وقت بس انا عندي هالدموع مصدر ازعاج
والحين اسمعيني زين ابيش تفكينا من شي اسمه بدر زين شيليه من راسش نهائيا والحين روحي غرفتش فكينا من وجهش
مشاعر راحت غرفتها وسكرت الباب فجاة سمعت دق الباب فتحته كان بدر
بدر:مشاعر تعالي قعدي معاي تحت
مشاعر:طيب
نزلوا وقعدوا بالصالة يسولفوا وماكان يوسف موجود
بدر كاان بيقوم بس حس بدوره في راسه فجاة وطاح على الارض اخته خافت مرة وعلى طول دقت باب غرفة يوسف
يوسف:وش تبغي ؟
مشاعر:يوسف الحقني بدر طاااح عليي فجاة ودموعها بين جفونها
يوسف نقل بدر للمستشفى وكلموا الدكتور
الدكتور:المريض تعرض لضربة في راسه ؟
يوسف:لالا ماتعرض لاي ضربة
الدكتور:طيب مرت عليه دي الحالة ؟
مشاعر:لا دي اول مرة
الدكتور:غريبة يكون ماتعرض لضربة بنضطر نسوي له عملية بكرة واذا مانجحت ممكن اننا نخسر المريض
يوسف اتصل بامه وقال لها ان بدر مريض
مشاعر تكلمت مع يوسف
مشاعر:كيف قلت للدكتور انه ماتعرض لاي ضربة من قبل
يوسف:لو سمحتي روحي عن وجههي
مشاعر:اني اقدر اقول انك رميت بدر على الدرج
يوسف:صحيح انش بدون بدر ماتسوي ولا تفهمي شي ومن بيصدقش
مشاعر:ليش مايصدقوني
يوسف:واذا قلت لهم ان من رماه على الدرج هو انتين
مشاعر:وشووو؟
يوسف:عادي حبيبتي نغير الموقف شرايش؟
مشاعر:صحيح انك عديم احساس في روح انسان بين الحياة والموت
يوسف عطاها كف وقام يقول لها(اقولش شي انتين بدوونه ماتسويين شي)
مشاعر:يوسف وش تقصد؟
يوسف:والله افهميها ممكن تكون دي اخر مرة تشوفه عيونش فيها
مشاعر:ماقدرت تتحمل رفعت صوتها وهي تقول بدموعها وصوتها المتغير وهي تضربه(انت عديم احساس ماعندك رحمة والله بتندم)
يوسف:حركات جهاااال
مشى يوسف عنها وطلع من الغرفة بينما كانت مشاعر تكلم يوسف كان دكتور بدر توه بيدخل الغرفة وسمع كلامهم وطبعا فهم كل شي
مشاعر طلعت بعد يوسف بشوي وشافها الدكتور
الدكتور:لو سمحتي ممكن اكلمش شوي؟
مشاعر:ليش بدر صاير له شي؟
الدكتور:لامافيه شي بس بغيتش بموضوع ثاني
مشاعر:طيب
الدكتور اخذ مشاعر وكلمها
مشاعر:يلا تكلم
الدكتور:طيب انا قبل شوي سمعت الكلام اللي داار بينش وبين اخوش انا صحيح المفروض ماتدخل بمواضيعكم الشخصية بس مايصير
ارااقب من بعيد لاني مو مطمن من اخوش اللي اسمه يوسف
مشاعر:دكتور رجاءا لاتفتح الموضوع ده وياي لان اني ماقدر اسوي شي
الدكتور:طيب انا فاهم وضعش بس انا اقدر اسوي شي
مشاعر:زي ايش؟
الدكتور:مثلا امنع الزيارات او اسوي العملية الحين
مشاعر:طيب واذا تعرض لك اخويي يوسف
الدكتور:اخوش مايقدر يسويي شي لاتفهميني غلط بس انا قلت لش ماقدر ارااقب الوضع من بعيد بدون مااتصرف
مشاعر:شكرا
قامت مشاعر وطلعت من الغرفة اللي كانوا فيها وراحت قعدت في مكان عام وقامت تتخيل حياتها بدون بدر فجاة شافت امها قدامها
الام:مشاعر يوسف مافهمني وش صار ببدر
مشاعر:بدر لا مافيه شي بس الظاهر ان هذه اول مرة يتعرض ل ده الشي بس مو عارفين السبب
الام:طيب مشاعر خلينا نرجع البيت مافي فايدة من قعدتش هنا
مشاعر:طيب
رااحت مشاعر مع امها وفي الليل ماكان يوسف موجود الام كانت مسوية العشا
الام:مشاعر قعدي تعشي؟
مشاعر قعدت على الطاولة ساكتة وماليها خلق تاكل خلصت عشاها وقامت غرفتها قعدت على سريرها بضيق بعدها بشوي
شافت صديقاتها سوووها اليها مفاجاة
ريم واصايل:اهلين مشاعر وحشتينا
مشاعر:اهلين انتون رجعتوا؟
ريم :اي اجل وش تشوفي قدامش وحضنوها
مشاعر:وريم حاضنتنها تطيح الدمعة من عينها
اصايل:مشاعر وش فيش؟
ريم:صحيح ليش صاير وجهش كده مشاعر في شي؟
مشاعر:ماعرفت وش ترد وقامت تصيح
حضنوها ريم واصايل مشاعر وش فيش تصيحي علمينا ؟لاتصيحي بدون فايدة دخلوا غرفتها وقعدوا على سريرها وياها وهم يحاولوا يهدوها
ويبغوها تفهمهم وش اللي يصير
اصايل:تكلمي قولي وش صاير؟
ريم مسكت ايد مشاعر
ريم:مشاعر لاتنكري وتقولي مافيش شي احنا صديقاتش لازم تتكلمي وتقولي الينا وش السالفة؟
مشاعر:ريم اني مو مرتاحة اخويي بدر في المستشفى
ريم:اخوش بدر ليش خير وش فيه؟
مشاعر:اخويي مريض تعرض لضربة في راااسه
ريم واصايل ظهرت على وجههم تعابير حزينة
مشاعر:اوعدوني تبقوا منيي قريبين
ريم واصايل:ماقدروا يتحملوا الموقف وتقطعت قلوبهم
ريم:احنا بنبقى منش قريبين احنا صديقاتش
مشاعر:ماابي احد غيركم من الدنيا انتوا وبدر واذا الدنيا بتاخذ بدر ماابي اعيش بهاالدنيا حياتي من دونه ماتسوى
اصايل:اهدي مشاعر مايصير تسوي بنفسش كده
ريم:كلام اصايل عدل لاتسوي بنفسش كده
مشاعر:بدر وعدني يوقف معايي بكل شي والحين يصير به كده لا مابيه يكون تحت الترااب
ريم:لاتقولي كده انشاء الله اخوش بيتعافى وبيصير زين
اصايل:اخوش دامه وعدش يوقف معاش بكل شي تاكدي انه بيوفي بوعده
ظلت مشاعر ساكته وصديقاتها بعد لين نامت مشاعر وريم واصايل طلعوا من الغرفة وسكروا الباب
اصايل:حرااام اللي يصير معاها والله ماتستاهل
ريم:اي والله ماتستاهل اني بس شي واحد شاغل بالي
اصايل:وشو ؟
ريم:ها لالا مو شي
اصايل:لكن توش تقولي قبل شوي ان شي واحد شاغل بالش
ريم:اني هاذا انتين يتهيىء لش لاني ماقلت شي يلا امشي ننزل
ونزلوا ريم وصلت اصايل بيتها وبعدها رجعت بيتهم وتوجهت للغرفة وقعدت على سريرها
ريم:اف نفسي اعرف وش صار ببدر وكيف طاح على الدرج تكلم روحها وش فيش ريم؟ فجاة صرتي تفكريي فيه شيليه من راسش قطع افكارها صوت الباب
سمعت دق الباب وفتحته شافت اخوها محمد
محمد:وش تسوي؟
ريم:مااسوي شي تعال اقعد
قعد معاها عى السرير
محمد:اي كيف بدر؟
ريم:اي بدر؟
محمد:بدر اخو صديقتش
ريم:ها وانت وش عرفك به؟
محمد:انا شفته من كم يوم وتكلمت معاه وارتحت له وصرت متعود عليه
ريم:متعود عليه!
محمد:ايوه ليش؟
ريم:صحيح انك ماتدري وين الله حاطنك
محمد:ليش؟
ريم:محمد انا ماودي اتكلم
محمد:طيب ليش بدر الحين صديقي
ريم:طيب لكن مرة ثانية لازم قبل لاتقول صديقي على الاقل تتصل تطمن
محمد:ولا يهمش الحين اتصل اتطمن (مسك جواله يبغى يتصل)
ريمSadمسكت جوال محمد قبل لايتصل)
محمد:اتركي الجوال توش تقولي اليي اتصل اتطمن
ريم:اي بس مو في هذا الوضع
محمد:ليش ريموه ترى خوفتيني بدر فيه شي؟
ريم:ايوه للاسف
محمد:ريموه انتين تمزحي اكيد هاذي وحدة من مزحاتش
ريم:محمد بلا غباء وليش امزح في امور كده
محمد:وشوووو؟ يعني بدر فيه شي يلا تكلمي بسرعة وقولي اليي وش صار اليوم ببيت صديقتش
ريم:وانت وش دراك ان اليوم صار شي في بيت صديقتي ؟
محمد:بلا خبالة دام بدر يصير اخو صديقتش وفيه شي اكيد مابتكون صديقتش فرحانة
ريم:والله زين فيك ذكاء شوي
محمد:ماني فاضي لظارافتش ريم تكلمي
ريم:طيب اليوم انا لما رحت بيت صديقي لقيتها متضايقة مرة عشان اخوها زيي ماتقول وكانت في حالة غريبة تتكلم عن اخوها
محمد:زيي وشو؟
ريم:صديقتي قامت تصيح وتقول كلام يقطع القلب وسالناها طيب انتي ليش متضايقة قالت ان اخوها بدر بالمستشفى ومريض
لان طاح على الدرج وراسه تاثر بس مادري هو كيف طاح ولاشي
محمد:كل ده صار وانا ماادري بشي والله مايستاهل اللي يصير معاه هاذي اخته وتقول كذا لانها تحبه كيف انا وهو صديقي
ريم:انت وش دخلك؟
محمد:لا بس تعرفي هو صديقي وتدريي اني اول مره اشوف انسان قلبه ابيض كده انا ارتاح له اكثر من اي انسان ثاني
ريم:اللي اعرفه ان صديقتي تحب اخوها مووت لان قلبه ابيض وطيووب ومايقدر يشوفها زعلانة مايخليها تبتسم يعني هو اول
واحد تشوفه جنبها لما تزعل وسكتت
محمد:ليش سكتي كملي قولي اليي وش اللي تعرفيه
ريم:طيب باقولك شي بتستغرب تدري ان صديقتي عندها اخو ثاني عكس بدر بالظبط
محمد:صحيح!
ريم:ايوه حتى انه يصير مادري كيف اذا شاف صديقتي يصير يبغى يذبحها اخوها يكرهها كره دائما صديقتي تتكلم اليي عنه
كم مرة صديقتي تجي وهي متضايقة او فيها كدمة خلاص صرت اعرف انها اذا جت كده ان اخوها هو اللي مسوي بها كده
بس تخيل!ان امها ولا مرة شافت ولدها يضرب صديقتي
محمد:ليش كده معقولة صديقتش بتقدر تتحمل ؟!
ريم:تدري ان صديقتي ساعات تزهق من اللي يسوي لها والمشكلة انه يضربها على اتفهه الاسباب يدور سالفة بس
محمد:طيب وش يكون وجههة نظر اخوها بدر؟
ريم:مرة قالت اليي ان بدر مايقدر يتحمل ويشوف اخوه الكبير وهو يضربها ساعات يوقف بوجهه
محمد:الله يساعدهم على كده مصايب معقولة ولا مرة امها شافت ولدها يضرب اخته
ريم:لاولامرة لانه يتعمد يضربها بالليل
محمد:ريموه بلا مسخرة وش يسوي لاخته المعقد فيلم رعب؟
ريم:والله انا باالبداية ماصدقت بس بعدين تعودت
محمد:طيب يلا انا باروح انام
راح محمد غرفته وقعد على سريره
محمد:اف وش هالوضع والله نفسي اشوف هالحقير اخوها اللي يسوي بها كده خلاص ماني قادر اتحمل في اخو يسوي باخته كده
صحيح انه مجنون لا انا لازم بكرة ارووح ازور اخوها بالمستشفى .ماحس بعيونه لين غفت
قعد محمد الصبح لبس وتكشخ وتعطر ونزل بعدها وشاف اخته ريم تفطر
ريم:محمد وين طالع بكل هالرزه؟
محمد:والله مو عيب اذا الوااحد لبس وتكشخ
ريم:اي بس انت مو عوايدك انك تتكشخ كده
محمد:بلا هدره انا راايح لصديقي وش تبغيني البس البس بيجامه نوم
ريم:لا بس ماكنت ادري انك بترووح المستشفى اي صحيح خذني ويااك بتصل على صديقتي عشان مرة وحدة اشوفها هناك
محمد:رييموه ماحب هالحركة جاية الحين تقولي اليي استناش انا بطلع لاني بتاخر
ريم:محمدوه يلا عاد يعني تبغى صديقتي تقعد وتشوف اخوها في دي الحالة وانا ماقعد جنبها
محمد:طيب طيب بس توعديني انش تلبسي بسرعة عشان لا اتاخر واذا تاخرتي بمشي عنش
ريم:طيب اوعدك البس بسرعة
لبست ريم ودقت على صديقتها مشاعر واتفقت معاها انها بتشوفها في المستشفى لما وصلت ريم واخوها
محمد:يلا خلينا نروح الغرفة
ريم:محمد انا مااعرف رقم الغرفة وبعدين انا اول مرة اجي هنا
محمد:طيب الحين نسال الموظفة وبعدين انتي بتمشي معايي غصب وش تقعدي تسوي هنا؟
ريم:لا عادي اقعد استنى صديقتي هنا تحت وانت رووح شوف صديقك وتحمد له بالسلامة
محمد:لا انتي بتمشي وياي وبعدين مافيها شي تقعدي معايي وبعدين تتصلي فيها وتعطيها خبر انش معايي بالغرفة
ريم:طيب (مسكت جوالها ودقت على صديقتها مشاعر وعطتها خبر)
محمد:لو سمحتي في واحد من كم يوم وصل للمستشفى اسمه بدر؟
الموظفة:لحظة خلينا اشوف ايوه في وهو موجود في الغرفة 22
محمد:شكرا (راح محمد مع اخته للغرفة)بينما بدر قاعد سمع صوت الباب
بدر:تفضل
محمد:دخل وقعد جنب بدر الحمد لله على السلامة
ريمSadدخلت وحطت الوروود على الطاولة وبعدها قعدت بعيدة شوي عن اخوها محمد)
بدر:حياك وينك ياابو الشباب ؟
محمد:لحظة قبل كل شي كيف انت تمرض وماتعطيني خبر المفرووض انا اول واحد تقوليي
بدر:والله ماطرى على بالي وبعدين لاتفكرني مرتاح بقعدتي هنا
محمد:ليش؟
بدر:لا بس لو تشووف اختي كيف ويا امي اذا جوووا يزوروني يسوني جاهل
محمد:هههههههههه وش يسووا بعد ماليهم غيرك بالدنيا
(فجاة صوت الباب)
محمد:خليني افتح
ريم:لا خليك هاذي اكيد صديقتي مشاعر (فتحت الباب وقعدت مشاعر جنب صديقتها ريم)
مشاعر:ريم من هذا؟
ريم:ليش مستغربة ده اخويي
مشاعر:ها لا ماني مستغربة بس لان اول مرة اشوفه
ريم:عادي تدري اني مستغربه اكثر منش لان محمد هاالكم يوم كل مع اخوش بدر
مشاعر:هههههه
محمد:يلا انا اخليكم
ريم:طيب بس وين بترووح ؟
محمد:انا مابارووح مكان بقعد بالكافتيريا اللي تحت واذا خلصتي وبغيتي تروحي اتصلي عليي
ريم:طيب (بعدها بشوي سمعوا صوت الباب فتحت مشاعر الباب لقت الدكتور قدامها)
الدكتور:بناخذ المريض على غرفة العمليات
مشاعر:طيب مايصير يقعد معانا شوي؟
الدكتور:لا لان الحين وقت العملية
مشاعر:طيب (طلعت هي وصديقتها ريم برى وقعدوا على وحدة من الطاولات الموجودة هناك)
مشاعر ظهرت على وجهها تعابير الندم
ريم:مشاعر وش فيش؟
مشاعر:لا مافيي شي
ريم:مشاعر تكلمي !
مشاعر:لا ريم لاتجبريني اتكلم اني احس انش تزهقي لما تسمعي ظروفي
ريم:اني ازهق مشاعر انتين تدريي ان احنا كل شي نقوله لبعض شفتيني مرة تكلمت وشكيت وقلت لش زهقت بالعكس انتين صديقتي ولازم تفضفضي اللي بقلبش
وانا ارتاح اذا جيتي تتكلمي كلنا عندنا ظرووف عائلية انتي مو اول وحدة
مشاعر:ريم انا متضايقة على اخويي بدر خايفه عليه
ريم:طيب شي طبيعي بتخافي عليه انتين ماعليش صلي على النبي وادعي ربش يقوم بالسلامة وانشاء الله بتشوفيه واقف جنبش
مشاعر:لا انا متضايقة عشان شي ثاني
ريم:شوفي مشاعر لاتفكريني مااهتميت لدااك اليوم اللي كنتي فيه تصيحي انا ابغى اعرف السبب الحقيقي ابغى اعرف اخوش كيف طاح وابغى اعرف من سوى فيه كده
مشاعر:طيب (وقالت اليها كل اللي صار بغيابهم)
ريم:شوفي مشاعر باقولش شي ماتزعلي اخوش يوسف يقهر بعد كل اللي يسويه فيش والحين يهددش كل ده ومو مكفيه خلاص ل متى بيرجع لوعيه
مشاعر:ريم انااخاف بدر مايطلع من العملية
ريم:ليش كله مكتئبة مشاعر (تفاؤلوا بالخير تجدوه) وماعليش من كلام اخوش يوسف اللي مصدق حاله
مشاعر:طيب (بعدها قعدوا وانتظروا لين طلع الدكتور من غرفة العمليات)
مشاعر:ها وش صار دكتور؟
الدكتور:ساكت بالاول وبعدها ابتسم لها وبشرها(نجحت العملية)بس بنخليه عندنا اسبوع لين نشووف وضعه
مشاعر وريم حضنوا بعض ودموع الفرح بعيونهم (كان محمد راااكب الدرجة وشافهم)
محمد:ها طمنوني وش صاير؟
ريم:نجحت العملية الحمد لله
محمد:والحين انتي روحي مع صديقتش عشان ترتاحوا وانا بقعد معاه
ريم:طيب (ريم اخذت صديقتها وراحوا بيت ام بدر)
مشاعر:ريموه اني مااعرف وش اقول لش
ريم:ليش على شنو؟
مشاعر:على وقفتش معايي و..(ماكملت كلامها قاطعتها ريم)
ريم:اص ماابي اسمع ولا كلمة وش هاالكلام ماابي اسمعه مرة ثانية منش اني صديقتش والصديق وقت الضيق وتسوي روحش عدل وتقولي اليي مااعرف وش اقول وهالخراابيط خليها عنش
مشاعر:سبالة انتين ريموه لاتتمسخري اني اتكلم بجد
(وراااحوا البيت)
ريم:لما وصلوا البيت ركبت مشاعر غرفتها مع صديقتها ريم وبعدها ضاعت ريم بعالم السهو
مشاعر:هي انتين وينش من اللي ماخذ عقلش؟
ريم:ها انا ماسهيت ماافكر في شي يعني بشنو بافكر
مشاعر:علينا تكلمي ولا تسوي هالحركات
ريم:اف مشاعروا لاتزهقيني يعني مو اذا في احد باقولش
مشاعر:يمكن ماتبغي تقولي
ريم:لا اوعدش انتين اول وحدة باقولش
مشاعر:اف ريموه بلا هالحركات لاتزهقيني وقولي من اللي تفكري فيه يبين من عيونش يوم سالتش
ريم:ها وش فيهم عوايني؟
مشاعر:الله اعلم كيف صارووا يلمعوا
ريم:اف والله زهقت من هالتفاهات باروح البيت
مشاعر:وبتخليني هنا لوحدي
ريم:فجاة عصبت ومسكت جوالها بتدق على اخوها محمد
مشاعر:مسكت جوال ريم
ريم:اتركي الجوااال
مشاعر:ريم وش فيش كنت امزح معاش وش فيش مره وحدة صرتي كده
ريم:مزحش سخيف والحين اتركي جوالي
مشاعر:تركت جوال صديقتها ريم
ريم:دقت على محمد
محمد:هلا
ريم:اهلين محمد تعال خذني
محمد:وش فيش اول مرة اشوفش تتكلمي بهاالطريقة؟
ريم:محمد رجاءا تعال خذني
محمد:طيب طيب مسافة الطريق وتشوفيني(محمد وصل لعند بيت ام بدر طلعت ريم وركبت السيارة)
ريم:محمد ممكن تسرع شوي؟
محمد:هي ريموه وش فيش صاير شي بينش وبين صديقتش؟
ريم:بصوت عالي محمد لاتتناقش معايي بالموضوع الحين
محمد:طيب طيب وسكت
(وصلوا البيت)
ريم:فتحت باب السيارة بانفعال وسكرته بقوة ووسبقت محمد ودخلت بيتها
محمد:لحقها لداااخل
ريم:محمد ليش انت ورايي؟
محمد:ممكن نتناقش بهدوووء وتفهميني وش اللي صار؟
ريم:لا لاني ماني فاضية
محمد مسكها وداره قدام وجهه
ريم:اتركني وهي تحاول تشيل ايده من على اكتافها
محمد:انا مابتركش الا بعد ماتعلميني السالفة بصوت عالي ظلت ريم ساكتة
يلا خلينا نقعد ونتناقش بهدوء احسن من اللي تسويه بدون فايدة
ريم:فجاة نزلت الدموع من عينها
محمد:شكله الموضوع كبير مسكها وخلاها على الكرسي وقعد جنبها
ريم:قالت له كل شي
محمد:ليش مكبرة الموضوع لهدرجة
ريم:محمد اني حاسه بالذنب على اللي سويته بصديقتي مشاعر
محمد:والله حتى انا كاسره بخاطري هالبنت بصوت خفيف
ريم:وش تقوول؟
محمد:ها لالا مو شي طيب باقولش وش راايش تشوفي لش يوم وتفاجئيها بالمستشفى
ريم:والله فكرة من وين لك كل هالافكااار الا صحيح الدكتور قال انهم بيخرجوااخوها بدر بعد كم يوم
محمد:ايوه شوفي لش يوم
ريم:طيب اليوم وشي؟
محمد:اليوم الخميس
ريم:خلاص وش رايك اسويها لها يوم الاثنين لان احسه وقت مناسب خصوصا انه وقت زياراتها لاخواها بالمستشفى
محمد:خلاص اجل فاجئيها وروحي تسامحي منها

من جهة ثانية مشاعر قاعدة على سريرها تفكر:
اف اني ضايقت صديقتي بهاالكلام بس اللي ابي اعرفه انها ليش تضايقت منيي مااحس ان الشي يزعل اف طيب يمكن ريم كانت متضايقة من شي من قبل ولين ماحست بعيونها لين غفت
صباح اليوم الثاني قعدت ميشووو وسوت اللي تسويه كل يوم ونزلت تحت لقت امها تفطر بالصالة
مشاعر:صباح الخير
الام:صباح الخير
مشاعر:بسالش الا متى بيرجع ابويي من سفرة عمله
الام:قال ليي انه ماعنده وقت محدد
مشاعر:اهاا
الام:انا بطلع مع خالتش السووق تجي معانا؟
مشاعر:لا حاسه نفسي ماليي خلق للسوق
الام:طيب (بعدها بشوي طلعت الام وقعدت مشاعر لحالها)
مشاعر رسلت رسالة اعتذار لريم
مشاعرSadريم يااغلى ريوم باالدنيا انا اسفة على اللي صار بالامس ماكنت اقصد ازعجش انا بس حبيت امزح وياش انتي صديقتي اللي وقفت معايي بكل ظروفي
ربي يخليش لي )

من جهة ثانية كانت ريم نايمة ووصلت رسالة مشاعر لجوالها ومحمد كان يمشي عند غرفة ريم دخل الغرفة وانتبه للرسالة اللي وصلت من عند(اعز meshoo)
وعرف انها هيي وبالخفة اخذ جوال ريم اخته على غرفته وسكر الباب رسل رسالة قبول اعتذاار (سامحتش ياعز اللي بدنيتي حياتي ماتسوى شي بدونش يا اعزmeshoo)
ورسل الرسالة وبعد شوي انسجموا لبعض بس تالي قرر محمد يقول اليها ان هو اللي تستلم منه الرسايل وبعدها بشوي قا لها
محمد:اقولش شي انا محمد وريم نايمه بغرفتها
مشاعر:خافت بالبداية من ده الشي بس بعدها بشوي استلمت رسالة منه تقول(احبك والله احبك انا حاس بالم بقلبي طول الوقت للي كنت اخبي فيه في نفسي اني احبك ياعز احبابي)
مشاعر:لما شافت الرسالة ماعرفت تتصرف ورمت جوالها عى سريرها وهي تقول(هذا وش قاعد يقووول)
ومرت الايام وبعدها ب ثلاثة ايام جه الوقت اللي تفاجىء فيه ريم صديقتها مشاعر كانت مشاعر بغرفة الدكتور لان قال لها يبي يتكلم معاها بخصوص خرووج اخوها بدر
وهي طالعة من الغرفة شافت ريم صديقتها ومعها اخوها محمد والدكتور طلع معاها
الدكتور:اول ماشاف محمد على طول مسك ايد مشاعر
ريم ومحمد قعدوا فترة واقفين مومستوعبين وشو اللي صاير
محمد:تباعد عنها بعصبية
الدكتور:ليش من هو انت ؟
محمد:شيل ايدك منها ظل الدكتور يعاند ويضغط على ايد مشاعر
محمد:ومن هوانت عشان تمسك ايدها بصوت عالي
الدكتور:انا خطيبها

الاسئلة اتمنى تجاوبوا عليها واتمنى يكون عجبكم الجزء:
1 وش كان يقصد يوسف بقوله(ممكن تكون دي اخر ممرة تشوفه عيونش فيها)؟
2 وش راح يصير بين مشاعر ويوسف؟
3 ليش محمد ظل يفكر بموضوع مشاعر؟
4 ليش محمد عارض باالاول ان اخته تروح معاه المستشفى؟
5 ليش ريم عصبت من مشاعر؟
6 ليش الدكتور مسك ايد مشاعر؟
7 وش راح يصير بين مشاعر ومحمد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MeNo
Admin
Admin
MeNo


mms أبي قلبك
انثى عدد الرسائل : 322
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه اكيييد
المزاج : كوول جداا
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 8:58 am

اهلا بكى اختى ريممبر معنا

قصه رووووعه جدااااااا

بجد مبدعه جدا جدا اختتتتى

منتظرين باقى مواضيك فى منتدانا

تاااابعى تميزك الراااااقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cartoon-world.niceboard.net
Remember me
عضو جديد
عضو جديد
Remember me


mms ياصاحبي
انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : كول على طول
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: جزء جديد من القصة   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 11:11 am

ريم قامت تطلع مشاعر باستغرااب هي واخوها محمد
محمد:وهو ماسك نفسه مشى عنها وطلع من المستشفى
مشاعر:محمد انتظر
ريم:خسارة الوقت اللي ضيعته فيش انتي وهمومش ومشت عنها ورااحت وراى اخوها محمد وهي بدموعها اللي ماسكتنها
مشاعر:ماقدرت تتحمل الموقف وقامت تطلع بضيق في الدكتور و اللي ظل بعده ماسك ايدها عطته كف ودموعها تنزل وهي تقول(ارتحت بعد اللي سويته انت خربت حياتي)
مشت عنه
محمد بعد الموقف راح سيارته وهو مو قادر يمسك نفسه من الصيااح
ريم رجعت لاخوها في السيارة وهي تقول (ليش كده ليش بعد اعز صديقة ليي واشوفها تخون اخويي قدام عيني)
محمد ناظرها بشعوره بالذنب ريم مسكته (محمد مايحتاج تخفي حبك لصديقتي انا كنت حاسه بالاول ماكنت اتوقع بيصير كده انا اسفة اخويي حطيتك ب هاذا الموقف)
محمد:ريم لاتلومي نفسش هي دمرت كل شي ب ايدها
ريم:ماتستحي الخاينة
محمد:انا مو واااثق منها حاس في شي غلط يتكلم وصوته متغير
ريم:محمد لاتسوي بنفسك كده وتتعب نفسك عشانها ماتستاهل
محمد:ريم شوفيني انا مو قادر اتحمل اللي شفته قبل شوي حاس اني بغيت اموت ولا اشوووف هالموقف
ريم:محمد انا فاهمه شعورك شعوري مثل شعورك لان هاذي صديقتي واعرفها زين وهي ماتسوي كده بس ماادري ليش الظاهر اختربت
محمد:ليش تخلي اخوها الحنون بموقف مثل كده ولا بس حابه تستغله
ريم:محمد لو سمحت خلينا نرووح البيت نغير من القذارة اللي شفناها قبل شويي
محمد شغل السيارة ورااح بيتهم اول مادخل راح غرفته
ريم اول مادخلت رمت روحها على سريرها
مشاعر رجعت بيتها دخلت غرفتها وسكرت بابه بهدوووء سندت روحها على الباب وهي تصيح وتقول(ليش صار كده ليش )رمت روحها على السرير وماحست لنفسها لين نامت بعدها بشوي
وصل واحد من صديق بدر ومعاه بدر بدر كان مسوينها مفاجاة للكل نادى (مشااااعر ..امااااااااه)انتبه ان مافي احد بالبيت ركب فوق لغرفة اخته مشااعر دخل لقاها نايمة
بدر:ميشوووو مشاعر
مشاعر قعدت :بددددددددددددددددر!!
بدر:ايوه بدر
مشاعر:حضنته بقوة وهي تصيح
بدر:وش فيش اول مرة اشوفش تصيحي كده بقوة
مشاعر:صارت مشكلة كبيرة ..وسكتت فجاة
بدر:مشاعر تكلمي وش صاير ؟
مشاعر:انا ماابي اقول كلام يجرحك
بدر:اي كلام اللي يجرح انتي اختي واكثر وبعدين انتي اختي الصغيرة وانا ماارتاح اذا شفتش متضايقة ومو راضية تتكلمي
مشاعر:لا بدر يمكن ..
بدر:يمكن ايش تكلمي مشاعر في شي بينش وبين محمد شي؟
مشاعر:وشوووووووووووو!استغربت وفجاة انفجرت صياح
بدر:ميشو انتي اختي الصغيرة وانا مااتمنى لش الا كل الخير انا ماعصبت ولا شي بالعكس محمد اعترف اليي بحبه لش بس ماكان حاب يقولش كان خايف يجرحش وانا تقبلت ده الشي
والله يوفقكم بس وش صاير؟
مشاعر:قالت له كل السالفة..
بدر:صحيح الدكتوووور حركته مو زينة انا لازم افتح مع محمد الموضوع وافهمه انه فسر الموضوع غلط
مشاعر:بدر لاماعليك محمد الحين اكيد كرهني
بدر:وش فيش يالمجنونة؟!
مشاعر:تطلع فيه بنظرات ندم
بدر:يالهبلة اذا واحد اعترف لش بحبه معناتها مابيتخلى عنش هو بعده يحبش تاكدي على العموم انتي مابتفهمي يلا انا رااايح
مشاعر:وين؟
بدر:خليني ارووح احل الموضوع وبرجع
(بدر راااح بيت ابو محمد ورااح لمحمد غرفته )
بدر:اهلين
محمد:ساكت وهو على سريره ماسك سجارته يدخن
بدر:طيب صديقي محمد وش صاير بينك وبين حبيبتك؟
محمد:انت وش درااااااك؟
بدر:انا ادري بكل شي محمد لاتخبي
محمد:رجاءا لاتتطلب منيي ارجع اليها واسامحها خلي الدكتور ينفعها
بدر:اسمعني محمد انت فاهم غلط
محمد:غلط وش تقول ؟انا فاهم غلط واللي سمعته من الدكتوووور ونظراتها اليي
بدر:يامحمد الدكتووور كان مخرف لا تخليه يخرب بينكم وبعدين هي كانت تناظرك لانها خايفه باللي بتسويه وانت فاهم غلط تدري انها حابسة روحها بالغرفة وتقول اليي انك تكرهها
محمد:ومن قالك اني احبها انا اكرهها..اكرهها فااااهم
بدر:محمد بسك لاتنكر اللي في قلبك ليش ماتحلوا المشكلة وتنسوها
محمد:بدر لايكون تفكر ان هاذا الشي سهل بالنسبة اليي
بدر:اكيد مابتقدر تتحمل بس اعتبره كان كله خداااع يعني شيل الفكرة اللي برااسك اللي تقول (خانتني)انصحك تفكر بالموضوع زين يلا فامان الله انا رااايح (طلع بدرمن عند محمد وهو طالع بينزل
صدفة شاف ريم وهي جاية من برى كان معاها كيس صدمت به بالغلط وطاح الكيس اللي في ايدها وطاحت الاغرااض اللي بداخله
بدر:اووووه انا اسف ماكان قصدي وهو يشيل الاغرااض انتبه انها مشترية حبوب من انوااع كثيرة مسك نوع ورفع رااسه وطلعها وصدفة كانت ماسكة نفس النوووع
ريم:داارت راسها من الجهه الثانية وتركت الحبوب وكانت بتركب بس مسكها من ايدها وعطاها النوع اللي بقى في ايده
فجاة سمعوا صوت شي ينكسر من غرفة محمد راااح بدر وريم بسرعة وشافوا المراية مكسورة و ايد محمد مجروحة وهو يصيح ويقول بصوت عالي
(ارتحتي الحين ارتحتي بشوفتي مجروووح ليش شفت هاليوم يارب..)
بدر:روحي جيبي شنطة الاسعافات الاولية وهو ماسك محمد ويقولهSadمحمد وقف لاتجرح نفسك على الفاضي مايصير اللي تسويه بنفسك)
ريم:جابت شنطة الاسعافات حتى بدر عقم له الجرح وبعدها محمد تخدر ونام
بدرو ريم طلعوا من الغرفة بهدووء
بدر:ليش كل هالحبوب عندش؟
ريم:لا هاذي الحبوب مو اليي
بدر:هاذي الحبوب لش مو معقولة بتكون لاحد ثاني بدر مسك ريم من اياديها وطالع في عيونها بقوة وقال لها (رجاءا شيلي الحبوب ولاتفكري في انش تاخذيها )وترك ايدها ومشى وطلع من البيت
بدر اول ماوصل بيتهم راح غرفته عشان يبدل ثيابه اللي صارت كلها دم من ايد محمد وقبل لايدخل شافته مشاعر
مشاعر:بدر ليش كل هالدم في ثيابك وش صاير؟
بدر:لا مو صاير شي خليني انام انا تعبان
مشاعر:بدر انت رحت لمحمد ؟
بدر:ايوه انا قلت لش اني باروح
مشاعر:وش صار بدر؟
بدر:اقولش ماصار شي مشاعر
مشاعر:بدر دم من اللي في قميصك؟
بدر:اف طيب محمد جرح نفسه ماقدر يتحمل
مشاعر:وشووووووووو؟
بدر:حاولت اقنعه بس هو مو مقتنع
مشاعر:نزلت راسها وجهها والدموع في عيونها
بدر:لاتتضايقي ماعليي الحين تونا ببداية الموضوع اكيد بيفهمش
مشاعر:كيف بيفهمني وهو مو راضي يقتنع
بدر:يلا ماابي اشوفش متضايقة
مشاعر:طيب

عائلة ريم
ريم بعد ماطلع بدر راحت غرفتها وقعدت علىسريرها والحبوب مرمية على سريرها وهي تكلم نفسها وتقول
(كلام بدر عدل ليش اسوي بنفسي كده اللي اسويه غلط ومسكت الحبوب وحطتها داخل الصيدلية الخاصة بالبيت وبعدها قعدت تفكر
بموضوع صديقتها هل هي ظلمتها او هل صديقتها خاينة واختربت وتعبت من التفكير ونامت دخلت امها غرفتها لقتها مو متغطية بالبطانية
شافت اليها بطانية وغطتها ونزلت)
الام:غريبة الكل نايم اليوم ريم ومحمد

عائلة مشاعر:
جت الليل وكالعادة الوالدة حضرت العشا
الام:نادت الكل للعشا..(نزلت مشاعر ونزل بدر وقعدوا على الطاولة)
الام:بدر اخوك يوسف ماشوفه بالبيت مايقعد معانا وصاير وجوده مثل عدمه ابيك تشوفه اليي هالايام
بدر:انشاء الله يما
مشاعر:يما بكرة باروح بيت صديقتي ريم
الام:طيب بس مو تطولي
(بدر قام يطلع مشاعر وكملوا اكلهم وقامت الوالدة من الطاولة وراحت غرفتها وبعدها قاموا بدر ومشاعر من الطاولة وقعدوا بالصالة)
بدر:صحيح بكرة بتروحي بيت صديقتش ريم ؟
مشاعر:ايوه بدر لاتستغرب بس انت تدافع عني واااجد لازم اني ادافع عن نفسي مو كل ماصار شي وياي دافعت عني انت بعد ناقصتنك اني
بدر:شوفي انتي اختي و..
مشاعر:ارجوك بدر مو كل كلمة والثانية تقول اني اختك مايصير كده اني ضايقت عليك مره صحيح اني اختك بس انت تهتم فيني
زيادة عن اللزوم
بدر:طيب على رااحتش بس انا في اي وقت حاضر
مشاعر ابتسمت له
مشاعر:يلا انا اخليك باروح غرفتي انام
بدر:طيب (بعد ماراحت اخته بشوي راح غرفته ونام)
في الصباح بدر لبس ونزل
بدر:يلا مشاعر لاتتاخري
مشاعر:طيب انا نازلة
نزلت مشاعر وطلعوا من البيت وبعدها ركبوا السيارة ووصلوا عند بيت ابو محمد
بدر:مشاعر انتي اذا خلصتي دقي عليي
مشاعر:اوكي
مشاعر دخلت البيت فتحت ريم اليها الباب
مشاعر:ظلت ساكته بالاول بعدها قامت تقول..(ريم خليني افهمش الموضوع رجاءا )
ريم:اول شي خليني ادخلش الغرفة بعدها نتفاهم(دخلت معاها الغرفة)
مشاعر:ريم انتي فهمتي غلط
ريم:وكيف فهمت غلط بعد اللي شفته
مشاعر:ريم لاتشكي فييي وتعتبريني خاينة اني ماسويت شي اني بعد متفاجئة مثلكم الدكتور كان هو الغلطان انتوا
فهمتوني غلط ماعطيتوني الفرصة عشان اتكلم معاكم
ريم:شوفي مشاعر ماكان سهل عليي كل السنوات اللي مرت بيني وبينش كانت ايام حلوة وانتي ماقدرتيها
مشاعر:اني مقدرتنها لاتقولي اني ضيعتها هالسنوات اللي تتكلمي عنها كانت جزء من حياتي وبتظل في حياتي
ريم:طيب وش كنتي تسوي مع الدكتور بالغرفة تتبادلوا كلام الحب والغراام!
مشاعر:ريم رجاءا افهميني انا ماكنت اسوي اي شي غلط مع الدكتور كنت بس اتفاهم معاه عشان خروج اخويي بدر
ريم:تتفاهمي معاه وبعدها تمسكي ايده انتي خاينة..خاينة(ريم فقدت اعصابها)
مشاعر:ريم انتي تقولي الكلام ده بس عشان انش مو متحملة اللي قاعد يصير مثلي
ريمSadحطت ايدها على راسها)مشاعر مابي اشوفش هنا اطلعي من البيت الحين ماابيش هنا برى..بررررررررررى
مشاعر:تحاول تمسكها وتهديها بس ريم كانت تباعد مشاعر
(مشاعر نزلت تحت بدموعها اللي ماسحتنها وفجاة شافت محمد قدامها بالاول محمد قام يطلعها بنظرااات غريبة وكانه مو طايقنها
مشاعر:محمد خليني اتفاهم معاك رجاءا
محمد:تباعدي عني
مشاعر:محمد اترجاك (نزلت الدموع من عينها)
محمد:روحي عني انتي جرحتيني انت وحدة ماتستاهلي تعيشي الحب انتي ماينفع معاش الا حرمانش من الحب
مشاعر:محمد لاتقول جذي خليني افتح الموضوع معاك مو احسن من انك تفهم الموضوع غلط وتظل كده طول عمرك
محمدSadبحركة لا ايرادية مد ايده وعطاها كف قوي لدرجة انها طاحت على الارض كانت ريم نازلة تبي ترجع لمشاعر تقول لها
تتفاهم معاها طبعا بعد فوات الاوان ريم نزلت في نفس الوقت اللي محمد عطى فيه الكف لمشاعر
ريم:محمد!!(مسكت مشاعر عشان تشيلها من الارض)
مشاعر قامت وهي ماسكة دموع القهر بعيونها وقامت عن الارض فجاة رن جوالها مسكته وشافت رقم بدر رفعت بعدها ظلت ماسكة الجوال
مو مستوعبة اللي سمعته
ريم:مشاعر ايش فيش ايش صاير(طاح جوال مشاعر من عندها للارض وظلت مشاعر تصيح بطريقة غريبة وتقطع القلب محمد ظل متجمد
محله )
ريم:وش صار من اللي متصل مشاعر لاتصيحي كده
مشاعر:لااللي سمعته مو صحيح اكيد في شي غلط لا..
ريم:وش صاير بدر فيه شي ردي عليي اخوش فيه شي ؟
مشاعر:هزت راسها بطريقة النفي
ريمSadمسكتها من كتفها)اجل وش صاير علميني
(رن جوال محمد لقى المتصل بدر ورفعه )
محمد:هلا
بدر:محمد اختي عندكم انا جبتها اليوم اعطيها السماعة ابي اكلمها(محمد ظل متجمد مكانه يسمع كلام بدر)
ريم:محمد وش فيك محمد تكلم ؟(اخذت السماعة من عند محمد سمعت صوت بدر)
محمد:خليها تطلع برى اخوها ينتظرها(وركب غرفته ريم لبست عباتها ووصلت مشاعر لسيارة اخوها مع انها مو فاهمه شي
بعدها ريم راحت وركبت مشاعر السيارة)
مشاعر:بدر صحيح الكلام اللي سمعته؟
بدر:ايوه ياريت انه مو صحيح انتين روحي البيت ارتاحي وانا بقعد اتفاهم مع الدكتور
مشاعر:لا بدر الله يخليك خليني معاك ماابي اقعد بالبيت وش بقعد اسويي ب حالي
بدر:لكن انتين مو بحاله زينة
مشاعر:بدر رجاءا خليني اروح معاك
بدر:طيب طيب (ووصلوا للمستشفى وبعدها شافوا الدكتور)
بدر:دكتور طيب متى بنخليها بالمستشفى عندكم
الدكتور:والله مااقدر اعطيكم خبر الحين لازم تظل هنا لان احتمال يصير اي شي
بدر:انشاء الله دكتور(كانوا بدر ومشاعر بيدخلوا الغرفة )
الدكتور:لو سمحتوا مايصير شخصين يدخلوا بس شخص واحد
بدر:ليش؟؟
الدكتور:ممكن ياثر على حالة المريض
بدر:طيب مشاعر انتي ادخلي
مشاعرSadكانت توها بتدخل بس غيرت رايها وتراجعت)
بدر:ليش وقفتي يلا ادخلي
مشاعر:بدر ادخل انت انت الكبير ادخل انا بنتظر برى
بدر:طيب (دخل بدر وبعدها بشوي طلع وشاف مشاعر)
بدر:يلا امشي خلينا نرووح البيت
مشاعر:طيب (راحوا البيت وكل واحد سوا عشاه وتعشوا وناموا)

الاسئلة ياناس جاوبوا عليها رجاءا :
1 وش بيصير بين مشاعر ومحمد؟
2 وش بيصير بين بدر وريم؟
3 هل ريم رح تتسامح من مشاعر؟
4 وش رح يكون موقف محمد بعد مامد ايده على مشاعر وعطاها كف؟
5 من اللي بالمستشفى ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remember me
عضو جديد
عضو جديد
Remember me


mms ياصاحبي
انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : كول على طول
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 2:02 pm

في صباح اليوم الثاني
قعد بدر ولقى مشاعر تفطر
بدر:صباح الخير
مشاعر:صباح النور
بدر:ليش ماقعدتيني ؟
مشاعر:شفتك تعبان وضاربك النعس وماحبيت اقعدك
بدر:اهاا مشاعر بالامس لما رحتي لصديقتش فتحتي الموضوع معاها وش صار؟
مشاعر:ماصار شي
بدر:وشوو يعني ماتصالحتوا؟
مشاعر:لااحنا مابنتصالح
بدر:هههههه اكيد انتي تمزحي
مشاعر:لا اني اتكلم جد
بدر:ها وشووو؟ مشاعر وش قاعدة تقولي ؟
(مشاعربعدما خلصت فطورها كانت بتركب غرفتها وعلى طول بدر وقفها)
مشاعر:بدر اترك ايدي
بدر:مابترك ايدش قبل ماتعلميني السالفة وتقولي اليي وش صار؟
مشاعر:بدر الله يخليك خلينا ننسى موضوع محمد
بدر:مشاعر انا رجال واعرف كيف يكون شعور الرجال لما يكون يحبها وبعدها تتركه الحين ابيش تروحي بيت صديقتش وتحاولي في محمد واكيد هالمره بيفهمش
مشاعر بصوتها المتغير ودموعها المتجمعة بين جفونها اني مستحيل ارجع لمحمد ولا غيره محمد خسرني ولاعاد بيني وبينه في شي اسمه حب
(بعدها ركبت غرفتها وسكرت الباب وقعدت على الارض وهي دافنة وجهها بين ايدينها )
بدر:غريبة انا اول مرة اشوف اختي كده شكلها السالفة كبيرة انا لازم اتصل بمحمد مسك جواله واتصل بمحمد
محمد:هلا(بضيق)
بدر:اهلين محمد وينك انت؟
محمد:انا بالبيت
بدر:طيب ممكن افهم وش صاير بينك وبين...(ماكمل كلامه قاطعه محمد)
محمد:ارجوك بدر لاتفتح عليي هالموضوع وسكر السماعة بوجهه بدر
بدر:محمد ..محمد انتظر لاتسكر الخط (بعد ماخلص من عند محمد)اف هذا وش فيه سكر؟ياربي اهدي بالهم هالاثنين وصبرني عليهم يارب وركب فوق غرفة اخته(اول مافتح الباب لقاها مثل ماكانت دافنة راسها بين ايدينها قعد جنبها)
بدر:مشاعر وش فيش انا ماكنت اقصد اضايقش يلا عاد قومي قعدي معايي انا قاعد بروحي تحت انسي اللي صار امش الحين بالمستشفى
لاتفكريني مرتاح بشوفتها تعبانة بالمستشفى انا ضايق خلقي مثل ماانتي متضايقة على موضوعش بين محمد وابي اعرف عشان اخليش ترتاحي
يعني زين انش تصيحي بلا فايدة كده مو احسن انش تفضفضي اللي بقلبش عشان ترتاحي اه طيب شيلي ايدش على الاقل وطلعي فيني
(مشاعر بهدوء شالت وجهها من بين ايدينها وظلت ساكتة وانتبه بدر على وجهها المتاثر بضربة محمد )
بدر:مشاعر ليش وجهش صاير احمر؟
مشاعر:لامو احمر بدر يتهيىء لك
بدر:معقولة محمد مد ايده عليش
مشاعر:لا انت فهمت غلط هو ماضربني هو ما مد ايده عليي...(تحاول تنكر)
بدر:مشاعر لاتحاولي تنكري من داك اليوم وحالش متغير وانا اول مره اشوف خدش كده محمر طيب..طيب
وانتين ليش ماقلتي اليي ليش؟
مشاعر:بدر انا كنت خايفة تسوي شي بمحمد قلت انساه
بدر:لاانا ماكنت باسويي كده بس انا مستغرب منه هو ما يمد ايده على احد ويمد ايده عليش
(فجاة سمعوا دق الباب ونزل بدر وفتحه وشاف يوسف بوجهه)
يوسف:اهلين
بدر:هلا
يوسف:امي هنا؟
بدر:يوسف امك بالمستشفى
يوسف:ومتى بترجع دي ؟
(بدر طلع يوسف بقهر وماحس لنفسه الا وهو عاطنه كف على وجهه)
بدر:هاذي امك وتقول عنها جذي صحيح انك ماتستاهل ام ربتك وتعبت عشانك بس خسارة التعب اللي تعبته عليك
تعبت نفسها على هالامثال
يوسف:هي انت من هو انت تمد ايدك عليي انا اخوك الكبير وتعلمني بعد ده اللي ناقص امك تتحجج ماتبي تقعد بالبيت
(بدر ماقدر يتحمل اكثر وطرد يوسف من البيت بعدها مشاعر نزلت)
مشاعر:بدر وش صاير.؟
بدر:اخوش يوسف هالقذر
مشاعر:وش مسويي هالمره؟
بدر:يتشمت على امه
مشاعر:صحيح انه مايستحي امي بالمستشفى المفروض يروح يزورها بدال مايقعد يتشمت عليها
بدر:مشاعر يلا جهزي نفسش خلينا نزور امي
مشاعر:طيب
(لبست مشاعر وجهزت بعدها بدر ومشاعر توجهوا للسيارة ومسافة الطريق لين وصلوا للمستشفى والدكتور من شاف بدر على طول جه له)
الدكتور:بدر ابيك ضروري
بدر:خير وش صاير؟
الدكتور:للاسف بدر اامك حالتها ضعفت وغرفتها تغيرت
بدر:ها وش قاعد تقول؟ووين غرفتها الحين(الدكتور اخذ مشاعر وبدر لغرفة امهم ولما وصلوا دخلوا الغرفة وظل بدر ماسك ايد امه
بعدها امه فتحت عينها وابتسمت في وجهه بدر)
الام:تتكلم بصوت خفيف ماتسمعه مشاعر(بدر اختك مشاعر امانة عندك تذكر رجاءا ولدي بدر لاتقربها من يوسف رجاءا بدر
بدر ظل يمسك ايد امه ويبوسها بعدها فجاة ماشاف امه الا غمضت عينها وسمع صوت انذار توقف القلب وطاحت ايد امه منه)
بدر:لالا يما لاتتركينا احنا مالينا غيرش يما وهو يحضنها ودموعه تطيح على خده واخته تصيح ظل بدر يصيح بقوة واخته ماقدرت تتحمل
ونزلت الدموع من عينها بدر من القهر والجنون صار يمسك كل شي ويكسره ويرميه واخته تحاول تخليه يطلع بعدها مشاعر مسكته ووقفت بوجه
الباب ورفعت راسها من وراى الزجاج شافت محمد قدامها بعدها طلعت وحطت بدر على الكراسي اللي كانت موجودة برى
محمد:بدر اهدى الموت حق علينا كلنا
بدر:انا مو قادر اتحمل اللي شفته امي كانت قدامي امس والحين تموت قدامي
محمد:انا ادري ان الموضوع مو سهل بالنسبة لك
مشاعر:بدر اخليك انا نازلة تحت اشرب اليي شي
بدر:طيب
محمد:بدر صلي على النبي (بدر بدى يهدى )
بدر:محمد شوفوا اليكم حل انت ومشاعر
محمد:بدر انا غلطت غلطة كبيرة (حط ايدنه على وجهه)
بدر:انا ادري بكل شي
محمد:بدر الله يخليك ساعدني وش اسويي انا حدي ضايق هالايام بسبب هالموضوع انا ماكان قصدي امد ايدي عليها
بدر:هي الحين تعتبر علاقتكم انتهت وتحاول تخلي كانه مافي حب بينكم
محمد:لالاانا ماابغى اتخلى عنها اذا اتخليت عنها الحين وتركتها باضيع لاني بندم اذا ماتاسفت اليها خصوصا باالوضع ده
بدر:هي امس ظلت تصيح بغرفتها بطريقة تقطع القلب على الموضوع ده
محمد:طيب بدر ممكن تقول اللي وش السالفة
بدر:ايوه الدكتور اولا كان معاها بالغرفة يتناقش معاها على موضوع خروجي من المستشفى وبعدها طلعت وشافتكم والدكتور طلع معاها
وشاف عيونك كيف كانوا وابتسامتك وماقدر يتحمل وحاول يقهرك بهاالطريقة بعدها قالك انه خطيبها هي ظلت مكانها مستغربة من اللي صار
وبعد مامشيتوا انتوا وطلعتوا من المستشفى ماقدرت تتحمل ومن قهرها من الدكتور عطته كف على وجهه ورجعت للبيت
محمد:يالله وش اسوي ياربي اه لو سمعت منها قبل كان زين احسن من اني احط نفسي بالف موقف
بدر:الله يوفقك انت الحين روح البيت ارتاح
محمد:معاك حق (محمد طلع من المستشفى ورااح بيتهم واول ماوصل راح غرفته وهو مو قادر يتحمل الموضوع اكثر
ونزل عشان يغير شوي من الحالة اللي هو فيها كانت اخته ريم قاعدة تشاهد تلفزيون)
ريم:محمد وش فيك ضايق كده؟
محمد:روحي شوفي حال صديقتش وعزيها على حالها
ريم:ها وش تقصد محمد ؟
محمد:شكلش ماكلمتي صديقتي
ريم:لا وش صار اخوها في شي ؟ يعني توفى
محمد:استغفر الله
ريم:محمد تكلم لاتنرفزني وترفع ضغطي
محمد:اللي مستغرب منه انش وش فيش صرتي كده فجاة صديقتش ودعت امها
ريم:ها وش قاعد تقول انا لازم اروح لها الحين(جهزت ولبست ووصلها محمد لبيت صديقتها وبعدها رجع للبيت وكانت الوالدة والوالد
نايمين قرر يقعد برى جنب بركة البيت لان بيتهم كبير وفخم جلس بجانب البركة وقعد يفكر ودخانه ومفتاح سيارته جنبه وفجاة طاح مفتاح
سيارة محمد بالبركة وحاول ياخذه من الماي وبعدها صار المفتاح يتباعد ويطيح تحت المايي حاول يمسكه ووماقدر لين طاح داخل البركة
حاول يجيب المفتاح من تحت نزل تحت المايي وممسك المفتاح واخذ وقت وماحس لنفسه الا مو قادر يتنفس ومو قادر يطلع من تحت المايي
وبعدها فقد وعيه تحت المايي وفجاة ماشاف الا ايد تمسكه وتشيله كان بدر شاله وبعدها كان محمد فاقد وعيه بدر حاول يوعيه ويسوي
له تنفس اصتناعي بعدها محمد طلع كل المايي اللي بداخله وماقدر يتحمل من التعب غمض عينه وماعاد فتحهم بدر خاف ومسكه
ونقله للمستشفى على طول
بدر اول ماوصل:ياناس ياعالم صديقي تعباان رجاءا احد يجي ويعالجه(وهو يصرخ)
بعدها جابوه له سرير ونقلوه للغرفة ظل بدر رايح جايي بعدها بشوي طلع الدكتور
بدر:طمني دكتور كيف حاله الحين؟
الدكتور:لحين مو عارفين كيف راح تكون حالته عطيناه ادوية وانشاء الله راح يصحى
بدر:وش قاعد تقول يعني للحين ماصحى ؟
الدكتور:للاسف لا هذا يعتمد على حالته النفسية
بدر:طيب دكتور هو حالته خطيرة مرة ؟
الدكتور:لااحتمال بكرة ترجع حالته طبيعية ويكون بخير
بدر:شكرا دكتور
الدكتور:العفو هذا واجبنا (بدر رجع البيت توه داخل البيت لقى مشاعر قاعدة تتفرج على الالبوم العائلي للاسرة وتصيح)
بدر:مشاعر وش قاعدة تسوي بروحش انتي(مسك الالبوم وشاله منها)
مشاعر:بدر انا ابي اشوف امي
بدر:مشاعر امي الله يرحمها ماتت واذا ظليتي تفتحي هالالبوم وتشوفي كل صورة فيها امي بتتضايقي اكثر فتح الدرج وحط الالبوم
داخله)
مشاعر:طيب بدر انا اسفة
بدرSadماقدر يتحمل شوفتها تتاسف له )شوفي مشاعر انا ماابغاش تصيري متضايقة وزعلانة انا ماكنت اقصد اعصب عليش
بس انا كنت اقول كده لمصلحتش
مشاعر:لابدر انت معاك حق انا اللي كنت غلطانة بدر وين كنت؟
بدر:انا كنت...(ماعرف وش يقولها وارتبك)
مشاعر:بدر وش فيك سكتت انا كنت اسالك وين كنت
بدر:انا كنت..ماكنت بمكان مومهم مومهم
(فجاة انفتح الباب ولقوا يوسف جايي )
يوسف:هي انت وين امي ؟
بدرSadماعرف وش يقوله)
يوسف:رد عليي وين امي انا اكلمك
بدر:امك ماتت
يوسف:هههههههههه يكون احسن
بدرSadماقدر يتحمل اكثر وضرب يوسف على وجهه)
مشاعر:بدر وقف لاتضربه!
يوسف:تمد ايدك عليي يالكلب احترم نفسك
بدر:لاتغلط وبعدين كيف احترم نفسي واحترمك اذا كنت انسان ...(سكت)
يوسف:انسان وشوو كمل حتى اذبحك
بدر:بصوت عالي (امي ماتت بسببك بسببك ماابي اشوف وجهك مرة ثانية برى..برى يوسف طلع برى البيت فجاة بدر حس روحه مو قادر يتنفس وبيطيح )
مشاعر:بدر !وش فيك ؟
بدرSadسند راسه بالطوف)
مشاعرSadجابت له كاس مايي)امسك بدر اشرب
بدرSadمسك كاس المايي وشربه)
مشاعر:بدر انت موناقصك شي كفاية موت امي لاتتعب روحك كده
بدر:انا زين بس اركب غرفتي ارتاح وانام(بعدها مشاعر مسكت بدر وركبت ودخلت بدر لغرفته وراحت غرفتها)

صباح اليوم الثاني بالمستشفى:
صحى محمدSadشاف الدكتور)
محمد:دكتور ممكن تقول اليي من جابني للمستشفى؟
الدكتور:جابك واحد طويل ووحلو شوي واسمه...والله ناسي اسمه
فجاة سمعوا دق الباب وفتح الدكتور الباب شاف محمد اخته وامه
ريم:محمد اخوي وش مسويي بروحك (حضنته وهي تصيح)
محمدSadيحاول يبعدها عنه)ريم اهدي انا مافيني شي
الام:اي علينا هالحركات
محمد:اف ياربي (جلسوا معاه الاهل وبعدها راحوا ومحمد قرر ينام)

عائلة مشاعر:
قعدت مشاعر الصبح لقت بدر قاعد بالصالة
بدر:واخيرا قعدتي
مشاعر:ليش بدر في شي؟
بدر:لا بس انا لازم اتكلم معاش بموضوع
مشاعر:طيب (قعدت معاه بالصالة)
بدر:سمعيني زين مشاعر انا امس كنت في بيت صديقتش ريم عشان ازور محمد وبعدها لقيته..
مشاعر:بدر وشوو كمل بدر ؟
بدر:انا لقيته طايح بالبركة اللي ببيتهم
مشاعر:وشوووووووووووو؟بدر وش قاعد تقول بدر محمد مات ؟(وهي مو مستوعبة وش قاعد يقول بدر)
بدر:اهدي مشاعر اهدي محمد الحمد الله عايش مافي شي انا امس نقلته للمستشفى
مشاعر:بدر الله يخليك خذني له مااقدر اتحمل
بدر:طيب (بدر راح مع اخته المستشفى ووصلوا لغرفة محمد بس كان نايم دخل بدر مع اخته للغرفة )
بدر:حط الورود بهدوء على الطاولة اللي جنب محمد
(محمد صحى )
محمد:بدر!
بدر:او انا اسف كمل نومك محمد ماكان قصدي اصحيك
محمد:لا بدر انت ماصحيتني ولا شي انا اللي صحيت
(محمد دار وجهه لقى مشاعر اول شي ظل ساكت)
محمد:مشاعر سامحيني انا ماكان قصدي انا اسف انتي كفاية وفاة امش وانا ضيقت عليش
مشاعر:محمد حصل خير خلينا ننسى اللي صار محمد اني ماابغى يصير شي بيني وبينك مرة ثانية اتمنى تكون دي اخر مرة
نتهاوش فيها
محمد:بس انا قهرني الدكتور وفقدت اعصابي وافكاري راحت بعيد
مشاعر:محمد اني مقدرة موقفك انت تضايقت مثل ماانا تضايقت من الدكتور
بدر:الحمد لله يارب تصالحتوا
(ظلوا يطلعوا ببدر)
بدر:طيب طيب
محمد:اي صحيح كيف حبك لريم؟
بدر:يلا جاوبي مشاعر وش فيش ظليتي ساكتة
محمد:ههههههههه الظاهر غلطان السؤال موجه لك
(بدر لحظة انا رايح اجيب شي نشربه وراجع)
مشاعر:هههههههههه
محمد:هههههه
محمد:مشاعر ريم اختي اعترفت اليي داك اليوم بانها تحب صديقي بدر
مشاعر:عشان كده طلع بدر بسرعة
محمد:اي مايبي يفتح اي شي يتعلق بها يفكرنا مو حاسين
مشاعر:طيب وينها هي الحين ؟
محمد:اقول لش شي!
مشاعر:ايوه قول
محمد:ريم مو قادرة تتذكر الموقف اللي صار داك اليوم وهي حاسة بالذنب على اللي سوته وحالها مو معتدل
مشاعر:ليش تسوي بروحها كده اني لازم اكلمها مايصير
محمد:اي لان حالها هاالايام مو زين تخيلي لو تجي اليها عزومة لصديقتها ماتوح ولا شي حالها تعبان
مشاعر:خلاص انا لما اطلع من هنيي باروح لها البيت
محمد:طيب
(ببعدها بشوي دخل بدر ومعاه ثلاثة اكواب قهوة وعطى كل واحد منهم كوب)
مشاعر:بدر تقدر تخليني اروح بيت صديقتي ريم
بدر:بيت صديقتش ريم وليش بتروحي؟
مشاعر:لازم اتكلم معاها بموضوع
بدر:اهاا طيب يلا خلينا نروح
مشاعر:طيب
بدر:يلا باي محمد اشوفك عى خير انشاء الله اعذرني ماقعدت معاك كثير
محمد:معذور بدر ماعليك وصل اختك يلا لا تتاخر (بعدها بدر طلع هو واخته وتوجهوا لبيت صديقة مشاعر)
من جهة ثانية ريم كانت قاعدة بالصالة سمعت صوت الباب فتحته وشافت بوجهها مشاعر
ريم:مشاعر!!
مشاعر:ايوه ريم مشاعر (ريم اخذت مشاعر وقعدوا بالصالة مع بعض)
ريم:مشاعر اني اسفة على الموقف اللي صار اني حاسة بالذنب و..
مشاعر:لاتكملي ريم اني مسامحتش انتي صديقتي الغالية واني اعتبرش اختي حصل خير
ريم:يعني خلاص سامحتيني
مشاعر:مايحتاج اقول اني سامحتش (ريم ومشاعر حضنوا بعض)
ريم:مشاعر طيب وش صار على موضوع اخويي
مشاعر:هذا الموضوع انتهيت منه
ريم:لا مشاعر اني ابغاكم انتين واخويي احباب اني اتمنى لكم كل الخير ومابغاكم تفترقوا
مشاعر:وانا وش قلت قبل شوي
ريم:قلتي انش انتهيتي من الموضوع ده
مشاعر:اي انتهيت يعني وشوو يعني حليت السالفة
ريمSadضحكت مع مشاعر)
مشاعر:يلا اخليش اخويي بدر ينتظر برى
ريم:طيب

1 وش راح يكون مصير بدر ومشاعر بعد ماماتت امهم ؟
2 ليش بدر قام يقول ان اخوه يوسف هو سبب موت امه
3 هل هاذي هي نهاية القصة رح يعيشوا كده على طول؟
4 هل يوسف بيخلي مشاعر وبدر على خير ؟
5 شخصية ابو مشاعر هل راح تنتهي الشخصية دي (اللي نصكم نساها)؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EUNHYUK
مشرفة قسم الانمى
مشرفة قسم الانمى
EUNHYUK


mms الغيرة
انثى عدد الرسائل : 146
العمر : 32
الموقع : في غرفة ايون
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رائقة
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 8:28 am

وااااااااااااو
رمامبر مي
القصة تجنــــــــــــــــــن
شكـــــــــــــــــرا
ياحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remember me
عضو جديد
عضو جديد
Remember me


mms ياصاحبي
انثى عدد الرسائل : 8
المزاج : كول على طول
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 2:32 pm

(مشاعر لما ركبت السيارة)
بدر:تكلمتي معاها؟
مشاعر:اي وليش تسال؟
بدر:لالا مافيي شي كده اسال
مشاعر:اهاا (لما وصلوا البيت بدر قعد بالصالة مع اخته )
بدر:وش نسوي نشاهد فيلم ؟
مشاعر:خلينا نشاهد فيلم عن الملل
بدر:طيب وش نشاهد؟
مشاعر:ماادري انت شوف لك cd من الموجودين بالدرج
بدر:طيب وانتي وين رايحة؟
مشاعر:باروح اسوي لنا شي ناكله وش تبي؟
بدر:وشوو بتسوي ؟
مشاعر:باشوف الموجود
بدر:طيب (مشاعر راحت المطبخ تسوي الاكل)
بدر:اف وش اختار احترت (وهو يدور له فيلم من الموجودين بالدرج)
مشاعر:بددددددر !(تناديه وهي بالمطبخ)
بدر:وشوووو ميشو ؟
مشاعر:ههههههه لا بس بغيت اسالك شفت الينا فيلم
بدر:والله انا محتار
مشاعر:طيب وش الافلام الموجوديين ؟
بدر:ماادري انا احترت بين 3 افلام واحد اسمه twilight والثاني رعب اسمه saw والثالث كوميدي واسمه yes man
مشاعر:طيب انت وش الفيلم المصر عليه؟
بدر:مادري خلينا نشاهد twilight انتي وش رايش؟
مشاعر:انا رايي من رايك انت جهزه حتى نشاهده مع بعض
بدر:طيب (بدر حط الفيلم وجهزه وبعدها مشاعر طولت)
بدر:مشاااااااااااعر! (يناديها لانها طولت)
مشاعر:وشووو بدر؟
بدر:طولتي ماصار ده اكل
مشاعر:بدر انت بدي شاهد الفيلم وانا بعدين اجيك
بدر:ليش؟
مشاعر:يمكن اطول وبعدها تطفش
بدر:طيب (بعدها بشوي جت مشاعر وجابت الاكل وحطته على الطاولة )
مشاعر:وش رااايك يلا ابيك تاكل
بدر:ياسلام مسويه معكرونة باالباشا ميل
مشاعر:ايوه
(بدر ماقدر يتحمل منظر المعكرونة وعلى طول مسك الملعقة بياكل مشاعر مسكت ايده)
بدر:وشووو؟
مشاعر:ماشفت الفيلم جاهز بالاول جهز الفيلم
بدر:طيب طيب (بدر قام وجهز الفيلم وقعدوا مع بعض ياكلوا ويشاهدوا)
مشاعر:تدري هالفيلم له اجزاء
بدر:صحيح!
مشاعر:ايوه
بدر:زين والله المره الجاية نشاهد الجزء الثاني
(مشاعر ناظرت بدر وهو يشاهد الفيلم لقت تعابير وجهه غريبة)
مشاعر:بدر وش فيك تطلع كده ؟(ظل ساكت)
بدر:اف اف ياريتني مثل مصاص الدماء ده السبال مشقر نفسه (فجاة وبصوت عالي)
مشاعر:ههههههههه
بدر:انا ماقلت شي يضحك
مشاعر:اسكت بس اسكت طول الوقت معلق بالك عليه
بدر:والله قهرني (وقف في وجهه شاشة التلفزيون)
مشاعر:هي بدر تباعد خليني اشوف الفيلم
بدر:انا اشيله احسن اليي
مشاعر:بدر مو لهدرجة تغار وش فيها كله ممثل بنشاهد الفيلم اصبر شويي
بدر:طيب طيب(قعد محله يشاهد الفيلم وهو مو طايق البطل)
مشاعر:بدرووووا لاتخليني مره ثانية مااشاهد معاك افلام
بدر:طيب خلاص
مشاعر:بدر بطلة الفيلم مافيها عيب جميلة
بدر:لالا حتى لو حلوة ماابيها
مشاعر:الاول تطلعهم ويعجبوك والحين تقول ماتبيها ههههههه
بدر:ماابيها انا حصلت لي حبيبة (بدر طلعت منه بالغلط)
مشاعر:وشوووو؟ منهي البنت اللي خذت عقلك؟
بدر:اي بنت انتي واي خرابيط
مشاعر:لكن انت قبل شوي كنت تقول انك حصلت لك حبيبة
بدر:ها انا ماقلت شي خلنا نشاهد الفيلم (شاهدوووا الفيلم وبعد ماخلص رن جوال مشاعر ورفعته)
مشاعر:هلا
اصايل:اهلينات
مشاعر:اصوله وينش من يوم اختش صارت تسافر صرتي تسافريين معاها وماتجيبي خبرنا
اصايل:حبيبتي ميشوو فديتش تراني بالبلد انا مو مسافرة
مشاعر:صحيح!
اصايل:ايوه انا توني واصلة قبل اسبوع
مشاعر:توصلين قبل اسبوع وماتعطينا خبر!
اصايل:والله لو كنت بحالة زينة كلمتش
مشاعر:ليش خير وش صاير لش ؟
اصايل:لاتخافي كنت تعبانة بالطريق قبل لا اوصل عشان كده ماعطيتكم خبر ولما رجعت كنت تعبانة والحين
صارت حالتي زينة شوي
مشاعر:سلامات
اصايل:الله يسلمش
مشاعر:طيب دقيتي على ريم؟
اصايل:لا مادقيت الحين بادق
مشاعر:اهااا
اصايل:يلا اكلمك لما اشوفك
مشاعر:طيب باي (مشاعر خلصت مالقت الا بدر لازق جنبها)
بدر:من اللي يكلمش؟
مشاعر:بدر ليش لازق فيي وبعدين ليش تسال ؟
بدر:ها انا مو لازق فيش
مشاعر:ماكنت هنا قبل مااكلم صديقتي
بدر:لالا الظاهر انتي مخربطة انا كان مكاني هنا وبظل هنا
مشاعر:طيب طيب بس ماجاوبتني ليش تسال ؟
بدر:لا بس فكرته محمد
مشاعر:هههههه لا محمد ولا شي كيف اكلمه؟
بدر:يمكن تكلميه من ورايي
مشاعر:وش شايفني بنت شينة؟
بدر:ههههههه امزح معاش لا ماافتكرش بنت شينة مثل يوسف
مشاعر:طيب بدر ممكن اسالك شي؟
بدر:وشووو؟
مشاعر:يوسف وش علاقته بموت امي الله يرحمها؟(بدر ظل ساكت)
مشاعر:بدر وش فيك ساكت؟
بدر:مشاعر اقولش شي يوسف سبب موت امي لان يوم كنتي ببيت صديقتش كنت انا مع يوسف نتكلم مع بعض
وبعدها امي الله يرحمها كانت تشوفنا واحنا نتكلم وتسمع الكلام اللي بيننا انا كنت اتكلم معاه بخصوص التعذيب
اللي يعذبش اياه بكل ليلة وامي ماتحملت الكلام اللي سمعته مثل الصدمة بالنسبة لها وطاحت على الارض وبعدها نقلناها المستشفى وصار اللي صار
(بدر يتكلم والدموع تنزل من جفونه )
مشاعر:بدر صحيح الكلام اللي اسمعه؟
بدر:اي كل اللي صار بسببي انا احس اني قتلت امي بيدي انا ماعرفت شسوي بعد ماشفتها طايحة على الارض ارتبكت
انا وش اسوي...
مشاعر:بدر الذنب مو ذنبك (تكلمه وهي تمسح الدموع اللي نزلت من عينه بعدها مشاعر حضنته وقامت تهديه)
بدرSadوهو رافع راسه)خلاص انا باروح غرفتي اجهز
مشاعر:ليش وين بتروح ؟
بدر:لا ما بطول بروح اشوف لي شغلة
مشاعر:زين
بدر راح غرفته جهز وطلع
....:كان يراقب بدر وهو طالع من باب بيتهم وشافه وهو راكب سيارته بعدها دق جرس البيت
مشاعر:بدر هذا انت ؟(فتحت الباب)
....:مفكرة روحش بتروحيين منيي (مسكها من شعرها )
مشاعر:الله يخليك اتركني لاتسويي فيني جذي
....Sadوهو ماسكنها راح معاها للحمام اكرمكم الله بعدها قام يضربها بالطوف وبمراية الحمام )
مشاعرSadوفي وجهها تعابير الالم والتعب )الله يخليك انا وش غلطت معاك ارجوك خليني اتركني
....:مسكها وضربها بالطوف مرة ثانية لين طاحت (بعدها طلع من البيت)

عائلة ريم:
ريم كانت قاعدة بغرفتها على لاب توبها وطربانة باغنية (انسى لماجد المهندس)بعدها دخل عليها اخوها محمد وقعد معاها على سريرها
محمد:ريم ممكن افتح معاش موضوع
ريم:خير محمد تفضل تكلم
محمد:شوفي ريم انتي تدري بعلاقتي مع صديقتش وانتي تدري اني احبها
ريم:ايوه
محمد:ريم انا خايف من اللي قاعد اسويه هل هو غلط ولا لا خايف ابدى ببداية وبنهايتها اهدم كل شي انا مااعرف وش اقول
ريم:محمد وشووو اللي خايف منه يامحمد اذا صديقتي تحبك وانت تحبها خلاص لاتفكر في الشي ده الحين وخلك منه
محمد:ريم انتي تتضايقين مني بالنسبة لموضوع صديقتش على اساس اني احبها
ريم:هههههههههه لا محمد ماني متضايقة ولا شي انتوا مناسبين لبعض تمنيتك تكون لها
محمد:ههههههه شكرا اختي
ريم:العفو
فجاة رن جوال محمد ورفعه
محمد:الوو
بدر:اهلين محمد شلونك ؟
محمد:الحمد لله بخير
بدر:متى بيطلعونك من المستشفى؟
محمد:طلعوني خلاص
بدر:صحيح متى ؟
محمد:اليوم بعد ماطلعتوا من عندي بشوي
بدر:اهااا
محمد:بدر وينك انت؟
بدر:ايوه رحت ادور وظيفة
محمد:اهااا بشر شفت لك وظيفة؟
بدر:ايوه شفت اليي شغلة حلوة
محمد:زين يلا الله يوفقك
بدر:عقبالك محمد
محمد:مشكور بدووور
بدر:طيب يلا باي
محمد:باي
محمد سكر الخط وطلع من غرفة اخته وقعد تحت

عائلة مشاعر:
بدر لما خلص قرر يرجع للبيت ولما وصل دق الباب بعدها ماحد فتحه بعدها فتح الباب بدر استغرب لان الباب كان مفتوح
بدر:مشاااااااااعر ...وينش حصلت لي وظيفة
بدر ركب فوق ورااح لغرفتها ماكان في احد موجود بعدها شاف باب الحمام مفتوح ودخل (اكرمكم الله )لقى مشاعر باالارض
ولقى كل شي ملطخ بالدم بدر من خوفه طاحت الاورااق الي كانت بايده وراح جنبها ومسك ايدها وحط راسها على رجله وهو فيه الصدمة
بدر:يتكلم بطريقة غريبة (مشااااعر لا لاتخليني ااصحي لا قولي اليي منو سوى فيش كده جاوبيني بعدها بدت تفتح عينها )
مشاعرSadتتكلم بتعب)بدر اذا انا خليتك ورحت انتبه لروحك ولا تخلي محمد يتركك ...لاتخلي محمد يتركك بدر
بعدها غمضت عينها وماعاد فتحتهم
بدر:لا لا مشااااااااااااعر (حضنها)انا لازم اسوي شي ماباخليش كده


1من اللي سوى بمشاعر كده وهل رح يعرفوه ؟
2هل رح تكبر العلاقة اللي بين بدر وريم اكثر؟
3هل مشاعر رح تموت ؟
4هل بدر رح ينتقم بعد مايعرف صاحب الفعلة اللي سووها بمشاعر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emy
عضو جديد
عضو جديد
emy


mms يسألني؟؟
انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ميه ميه
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة(مشاعر دافئة) من قلمي   قصة(مشاعر دافئة) من قلمي Icon_minitimeالإثنين يوليو 19, 2010 2:34 am

مشكوره اختى على القصه كتيييييييير رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة(مشاعر دافئة) من قلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـالـمـنـا  :: الإستراحهـ :: [ قصصنا بس خيالى × خيالى ]-
انتقل الى: